تألقي بحاجبين أنيقين ولامعين هذا الشتاء مع "بنفت كوزمتكس"

من إعداد يارا أيوب، خبيرة الحواجب الإقليمية لدى "بنفت كوزمتكس"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 نوفمبر 2019
تألقي بحاجبين أنيقين ولامعين هذا الشتاء مع "بنفت كوزمتكس"

لا بدّ من أنّك لاحظتِ انتشار صيحة المكياج اللامع؛ جفون لامعة، شفاه لامعة، بشرة لامعة، وما إلى ذلك! لكن هل فكّرت يومًا بالحواجب اللامعة؟ صدّقيني، بمجرّد أن ترَي إطلالة الحواجب الأنيقة واللامعة، ستعشقينها! فهذه الإطلالة ستتكامل على نحو مثالي مع توهّج الشتاء وستتلاءم مع أيّ أسلوب مكياج تعتمدينه.            

الخطوة الأولى في إطلالة الحواجب الأنيقة هي أن يكون الشعر الزائد في الحاجبين قد أزيل، وأن يكون شكل الحاجب محددًا جيدًا. هل تتساءلين أين يمكنك الحصول على خدمة إزالة شعر الحواجب بشكل متقن؟ إليك الجواب: صالون بنفت براو بار! بفضل خبرتنا التي تزيد على 40 عامًا في مجال الحواجب، نقدّم أفضل خدمات العناية بالحواجب في المنطقة، من إزالة الشعر الزائد بالشمع وتحديد الحواجب، إلى خدمة صبغها، على أيدي أمهر خبيرات الحواجب. سارعي إلى حجز موعدك في أقرب صالون بنفت براو بار لتنعمي بالدلال الذي تستحقينه!      

تألقي بحاجبين أنيقين ولامعين هذا الشتاء مع "بنفت كوزمتكس"

الآن وقد بات حاجباك نظيفان، لا تفصلك سوى ثلاث خطوات سهلة عن إطلالة الحواجب الأنيقة واللامعة:  

الخطوة 1

من الضروري أن يكون حاجباك نظيفين ومحدّدين لتنفيذ هذه الإطلالة! أمّا المستحضر الأمثل لهذا الغرض فهو Brow Styler، طبعًا. باستخدام طرف القلم الشمعي منه، ستتمكّنين من رسم محيط حاجبيك بسهولة للحصول على تحديد فائق. ابدئي بالتحديد من أول الحاجب حتى القوس، ثمّ من القوس إلى طرف الحاجب. بهذه الطريقة يمكن أن تحصلي على التحديد الأمثل لشكل الحاجب. ثمّ انتقلي إلى الجانب المسطّح من القلم، وقومي بملء كامل الحاجب بشكل خفيف لإضفاء لمسة من الكثافة. القوام الشمعي هو الأمثل للحصول على نتيجة لامعة وساحرة! 
تألقي بحاجبين أنيقين ولامعين هذا الشتاء مع "بنفت كوزمتكس"

الخطوة 2

لا بدّ الآن من تثبيت التأثير اللامع! لتعزيز حجم الحاجبين وبريقهما، استعيني بجِل الحواجب 24-Hour Brow Setter Clear Brow Gel. أروع ما فيه أنّه جِل شفّاف، لذا، فكلّ ما انعكس الضوء على حاجبيك سيبدوان أكثر لمعانًا حتمًا! مشطي حاجبيك بالجِل في الاتجاه الطبيعي لنمو الشعر. استخدمي الشعيرات الطويلة للفرشاة المزدوجة الأطراف لتمشيط شعيرات حاجبيك من القاعدة حتى الأطراف لتغليف كلّ شعيرة بشكل فردي. ثمّ استعيني بالشعيرات القصيرة للفرشاة لترتيب شعيرات خطّ الحاجب العلوي حفاظًا على شكل الحاجب. وصدّقيني، بعد أن تجرّبي المظهر اللامع المتألق الذي يمنحه هذا الجِل لحاجبيك فإنّك سترغبين في تطبيقه على الدوام.

تألقي بحاجبين أنيقين ولامعين هذا الشتاء مع "بنفت كوزمتكس"

الخطوة 3

ولاستكمال الإطلالة، طبّقي القليل من هايلايتر الحواجب High Brow Glow Brow Highlighter تحت كلّ حاجب، من أوله حتّى طرفه. أروع ما في هذا المستحضر أنّ بإمكانك توزيعه بسهولة بواسطة أصابعك. يتميّز هذا الهايلايتر بلون بيج مائل إلى الوردي، وهو لا يساهم في تعزيز الإشراقة تحت الحاجبين وتحديدهما فقط، بل إنّه يساهم كذلك في توسيع عينيك وتعزيز بريقهما. ولتأثير إضافي، بإمكانك حتّى تطبيق القليل منه فوق طرف حاجبك مباشرة وتوزيعه بإصبعك للحصول على لمسة ساتانية. كمية قليلة منه تترك أثرًا ملحوظًا.                 

تألقي بحاجبين أنيقين ولامعين هذا الشتاء مع "بنفت كوزمتكس"

هذا كلّ ما في الأمر! 3 خطوات سهلة وبسيطة لإطلالة حواجب متميّزة وملحوظة من بعيد، بلمسة عصريّة، هذا الشتاء. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار