تألقي بمكياج ناعم على طريقة نانسي عجرم‎

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 سبتمبر 2016 آخر تحديث: الإثنين، 26 ديسمبر 2016
تألقي بمكياج ناعم على طريقة نانسي عجرم‎

تتحلى نانسي عجرم بوجه ناعم القسمات، وتعرف تماماً كيف تبرز جمالها بالمكياج الذي لا يطغى على ملامحها، بل يعزز مواطن الجمال ويخفي العيوب.

لتحصلي على مكياج نانسي عجرم، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

طبقي الكونسيلر لإخفاء الهالات تحت العين ومديه بطريقة التربيت على الجلد ثم طبقي الفاونديشن الفاتح على الجبين لترسمي ما يشبه المثلث بزاوية تتوضع بين الحاجبين، وأضلاع تمتد ما فوقهما، وخطاً عمودياً على الأنف، وأفقياً تحتة بما يشبه حرف T مقلوب.

- استخدمي الفاونديشن الغامق لتحديد المناطق التي تريدين إخفاءها، وابدأي من أعلى الجبين راسمة خطاً رفيعاً، وآخر فوق الجفن المتحرك، وعلى جانبي الأنف، وخطاً تحت عظمة الحنك، وآخر على عضمة الخد.

- مدي الفاونديشن بالألوان المختلفة بحيث تمزجي بين خطوطه بطريقة الدمج والتمويه، ثم ثبتي النتيجة بالبودرة الحرة، وأضيفي اللون الوردي أو الدراقي لخديك، مع مسحة من الهايلايتر لتبدو خدودك منتفخة.

- حان وقت مكياج العين. وزعي القليل من الظل باللون البني الفاتح أو العسلي ناحية زاوية العين الخارجية، ثم طبقي ظلاً رمادياً فاتحاً على الزاوية الخارجية للجفن المتحرك، بمحاذاة خط الرموش، وادمجي اللونين بحيث تتداخل حدودهما.

- ضعي القليل من الظل الذهبي الفاتح أو اللؤلؤي عند زاوية العين الداخلية، والقليل من اللؤلؤي في منتصف الجفت المتحرك فوق بؤبؤ العين.

- أرسمي خطاً ناعماً بالآيلاينر بمحاذاة الرموش، وضعي القليل من الكحل في عينيك، ثم ارفعي وكثفي رموشك بالماسكارا. 

أنهي مكياجك بلون طبيعي لشفتيك مع لمسة ملمع شفاه براق.

تألقي بمكياج ناعم على طريقة نانسي عجرم‎

تألقي بمكياج ناعم على طريقة نانسي عجرم‎

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار