تألقي بمكياج وردي للمحجبات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 سبتمبر 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 24 يناير 2018
تألقي بمكياج وردي للمحجبات

تعشق النساء تطبيق أنماط مختلفة من المكياج، ويفضلن المكياج الملائم لكافة المناسبات وجميع الإطلالات، فإن كنت تبحثين عن مثل هذا النمط من المكياج تعرفي معنا على نمط المكياج الوردي، المميز بنعومته وبإخفائه لعيوب البشرة بشكل طبيعي دون تغيير ملامح الوجه، وهو من أنماط المكياج التي تفضله السيدات لأنه يظهرهن بمظهر أصغر سناً من عمرهن الحقيقي. وتفضله المحجبات أيضاً لأنه يبرز ملامح الوجه ويعطي انعكاساً جميلاً لنضارة البشرة مع الحجاب.

اكتشفي أيضاً: طريقة عمل مكياج وردي بالخطوات​

تألقي بمكياج وردي للمحجبات

فما رأيك بالتعرف على خطوات تطبيق مكياج وردي، مميز مناسب لإطلالات الكاجوال والإطلالات الرسمية، بأسلوب سهل باتباع النصائح التالية:

اهتمي ببشرتك

تألقي بمكياج وردي للمحجبات

- البشرة النضرة المشبعة بالعناية والاهتمام يظهر عليها المكياج بشكل أجمل، لذا احرصي على تقديم أفضل ما لديك من الرعاية، لتحصلي على مكياج جذاب بشكل مستمر.

- اجعلي غسول البشرة صديقك في كل صباح ومساء، احرصي على اختيار الأنواع المناسب لطبيعة بشرتك، طبقي القليل منه على بشرتك، ثم ابدئي بتوزيعه مع التدليك بلطف وبصورة دائرية، لتنشيط الدورة الدموية وإعطاء وجنتيك تورد طبيعي.

- داومي بشكل يومي على روتين العناية المستمر ببشرتك، المتضمن استخدام الكريمات المرطبة والمضادة للشيخوخة والتجاعيد، لتحافظي على شباب ونضارة بشرتك.

- لا تبخلي على بشرتك بالماسكات المغذية فهي بحاجة للتغذية المستمرة، بالعناصر الأساسية والفيتامينات، واحرصي على اختيار الماسكات المكونة من مواد طبيعية، لتحصلي على أفضل النتائج وتبعدي بشرتك عن تأثير المواد الكيمائية وأضرارها.

مكياج أساس البشرة:

تألقي بمكياج وردي للمحجبات

- الخطوة الأولى والأهم هي تطبيق البرايمر، ينصحك الخبراء بعدم تجاوزها فالبرايمر هو أساس تثبيت مكياجك، وظهوره بشكل أجمل.

اكتشفي أيضاً: احرصي على وضع البرايمر قبل المكياج لهذه الأسباب

- اختاري كريم أساس يناسب لون بشرتك، ووزعيه بالبيوتي بلندر على كامل وجهك ورقبتك.

اكتشفي أيضاً: طريقة وضع كريم الأساس باحترافية خبراء المكياج

- ضعي الكونسيلر تحت عينيك لإزالة الهالات السوداء وإخفائها، واختاري ما هو أفتح من لون بشرتك بدرجة واحدة، واعتمدي أسلوب التربيت بلطف، لتحصلي على أفضل النتائج لتغطية الهالات السوداء.

- غطي كريم الأساس ببوردرة الوجه، يمكنك اختيار أنواع مختلفة من البودرة منها الشفاف والملون بحيث يلائم لون بشرتك، لتزيدي من ثبات كريم الأساس وتألقه ومظهره الطبيعي.

- أضيفي القليل من البلاشر الوردي لوجنتيك، لتمنحيهما تورداً وإشراقةً طبيعية.

مكياج العينين:

تألقي بمكياج وردي للمحجبات

- طبقي البرايمر على كامل الجفن ووزعيه بشكل متجانس، لتضمني ثبات ظلال عينيك وظهورها بألوان مميزة وجذابة.

- رتبي حاجبيك وبقلم مصحح الحواجب بنفس لون شعرك، ابدئي بتحديد الحاجبين بحدود وهمية بطريقة الشعرة شعرة، وبواسطة الفرشاة الخاصة بتمشيطهما وزعي اللون لتبدو طبيعية.

- وصلنا لتطبيق الظلال أنت أمام العديد من الخيارات، سنستعرض لك بعضها اختاري منها ما تجدونه يلائم لون بشرتك وشكل عينيك.

طبقي بودرة التسمير المت على كامل الجفن، باستخدام الفرشاة مع التوزيع والدمج بشكل جيد.

انتقي ظلال عيون بلون أبيض طبقيه تحت الحاجب مباشرة وعند مدمع العين، ثم وزعي الظل الزهري على الجفن المتحرك، وضعي القليل من الظل البنفسجي على الخط الفاصل بين الجفن المتحرك والثابت، وادمجي الألوان معاً بالفرشاة الخاصة بالدمج، لتحصلي على مكياج عيون وردي مميز.

اكتشفي أيضاً: درجات نيود وردية لمكياج ربيعي ناعم وخفيف

تألقي بمكياج وردي للمحجبات

لعاشقات الظلال السموكي طبقي الظل النيود على كامل الجفن ووزعيه بشكل عشوائي، ضعي درجة أغمق من ظلال العيون الوردي على الجفن المتحرك، ثم ضعي القليل من الظل الأسود عند الطرف الخارجي للعين، وابدئي بالدمج لتحصلي على مكياج عيون سموكي زهري جذاب.

ولمن يحبون المكياج الناعم يمكن تطبيق ظل العيون الوردي الفاتح على كامل الجفن المتحرك، ثم بواسطة الفرشاة تأكدي من تجانس التوزيع، لتحصلي على مكياج زهري ناعم.

ولمكياج السهرات المميز يمكن استخدام الظل الزهري اللامع بإحدى الطرق السابقة.

- لإضاءة العينين ضعي الكحل الأسود داخل العين، وحددي عينيك بالآيلاينر الأسود بأسلوب مميز كآيلاينر عيون القطة أو الآيلاينر المجنح.

- لتعطي عينيك نظرات تفيض بالأنوثة والجاذبية ضعي الماسكارا على طبقتين، ولعاشقات الرموش الاصطناعية يمكنك استخدامها مع هذا النمط من المكياج، وتعد اختياراً موفقاً لأنها تزيد من كثافة الرموش.

مكياج الشفاه

تألقي بمكياج وردي للمحجبات

- لتزيدي من ثبات أحمر الشفاه، رطبي شفتيك بالمرطب الخاص بالشفاه.

- طبقي كريم الأساس على شفتيك ووزعيه بشكل جيد.

- حددي شفتيك بالمحدد الزهري، ثم ضعي الروج الزهري ووزعيه بالفرشاة الخاصة مع تحقيق الانسجام بالتوزيع.

- ضعي طبقة من الملمع على شفتيك، لتعطيهما مزيداً من اللمعان والتألق.

بتطبيق الخطوات السابقة ستحصلين على مكياج يزيد من جمال وجهك وأناقة حجابك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار