تامر حسني متهم بالتسبب في خسارة أشرقت بعد هذا التصرف وهكذا برر ما حدث

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 فبراير 2018
تامر حسني

اتهم بعض رواد مواقع التواصل الفنان تامر حسني بأنه السبب بخسارة المتسابقة المصرية أشرقت أحمد في "ذا فويس كيدز" The Voice Kids في موسمه الثاني، بسبب سوء اختياره للأغاني لها في الحلقة النهائية.

شاهدي أيضاً: تداول صورة لتامر حسني تكشف كيف حرق نتيجة "ذا فويس كيدز" قبل إعلانها

وألمح البعض أن تامر حسني تسبب في خسارة أشرقت في "ذا فويس كيدز"، بسبب أغنية "الناس الرايقة" التي غنتها في نهاية الحلقة قبل دقائق من إعلان النتيجة، مؤكدين أن الأغنية لم تبرز جمال صوتها فجاء الأداء ليس على المستوى المطلوب.

ومن جانبه أكد تامر حسني على أن مسألة اختيار الأغاني للمتسابقين، تتم بين المدرب ومدرب الصوت والبرنامج، وإنه فقط من أختار لأشرقت أغنية "حيرت قلبي"، بينما مدرس الموسيقى هو الذي اختار لها مع إدارة البرنامج أغنية "الناس الرايقة".

تامر حسني يدافع عن نفسه بعد اتهامه بالتسبب في خسارة أشرقت أحمد في "ذا فويس كيدز"
وكتب تامر حسني عبر حسابه على الفيس بوك توضيحاً بعد الاتهامات القوية التي طالته ليقول: " إختيار أغاني الحلقه الأخيره بيكون منقسم بين المدرب وادارة البرنامج حسب حقوق الإستخدام ومدرس الموسيقى الخاص بالأطفال ولازم الطفل نفسه يوافق عليها .. أغنية حيرت قلبي كانت إختياري انا فقط لأشرقت ... اما الناس الرايقه كانت إختيار مدرس الموسيقى مع إدارة البرنامج والتصويت والتقييم بيكون بشكل عام على الموهبه وادائها طول رحلة البرنامج ويبدأ قبل اسبوع من الحلقه الأخيره ويستمر حتى العرض المباشر...شكراً".

وكان خروج الطفلة أشرقت دون الحصول على لقب "ذا فويس كيدز" قد أحزن محبيها، الذين كانوا يتمنوا أن تنال الجائزة وتكون هي نجمة الموسم الثاني.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار