تامر حسني يتصدر تريند موقع التغريدات بصور تبرز تغير ملامحه

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 سبتمبر 2020
تامر حسني يتصدر تريند موقع التغريدات بصور تبرز تغير ملامحه

تصدر الفنان المصري، تامر حسني موقع التغريدات تويتر بمجموعة من الصور التي تداولها متابعوه أبرزت التحول الواضح في ملامحه بعد عمليات التجميل التي خضع لها.

تامر حسني يتصدر تريند موقع التغريدات بصور تبرز تغير ملامحه

فيلم مش أنا

 تشارك الفنانة حلا شيحة الفنان تامر حسني بطولة فيلم "مش أنا"، أحد أفلام السينما التي تعرض بعد أزمة انتشار فيروس كورونا، تدور فكرت فيلم "مش أنا" حول إمكانية التحكم في تفاصيل الحياة بأكملها، وأن كل ما يمر به شخص يمكن أن يتحكم فيه ويحوله لصالحه. وتشارك حلا شيحة بطولة الفيلم مع النجم تامر حسني.

تامر حسني وعمليات التجميل

بدأت الجدل حول عمليات التجميل التي خضع لها الفنان المصري في عام 2018 بعد ظهوره في برنامج ذا فويس كيدز، فبعد أن نشرت صفحة "شرطة المشاهير" تساؤلاً عن سبب تغير ملامحه في الحلقة الأخيرة من "برنامج ذا فويس كيدز"؟، انهالت تعليقات رواد مواقع التواصل على تساؤل حساب المجلة، ليلمح البعض أن تامر حسني ربما خضع لحقن "تكساس" التي تجعل الفك أكثر عرضاً، كما إنه حصل على "غمازة" الذقن.

وظل الأمر ما بين النفي والتأكد حتى هرت مجموعة من الإطلالات التي تؤكد خضوع تامر حسني لعمليات التجميل غيرت بشكل كبير من ملامحه، وشكل وجهه.

وظهر تامر حسني في الفترة الأخيرة بوجه أكثير استطالة، وشفاه أكثر نحافة عما كانت عليه وقت ظهوره، إلى جانب مجموعة من التغيرات الشكلية التي بدلت من إطلالته.

عمليات تجميل حلا شيحة

كانت الفترة الأخيرة شهدت انتقادات حادة للنجمة المصرية بعد تغير ملامحها، خاصة بعد دورها في مسلسل خيانة عهد والذي أبرز تغير ملامحها على الشاشة ونفت الفنانة حلا شيحة في الفيديو خضوعها لأي عمليات تجميل قائلة: "أنا وشي أهو يا جماعة زي ما هو مفيش أي عمليات تجميل أبداً، عملت بعض الحاجات البسيطة لكن ما عملتش أي عمليات تجميل".

كانت  حلا شيحة كشفت عن خضوعها لعمليات تجميل خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أنها كانت “غلطة” ولن تكررها مرة أخرى.

تامر حسني يتصدر تريند موقع التغريدات بصور تبرز تغير ملامحه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار