تامر حسني يتورط في موقف محرج بسبب نجم عالمي.. إليكم التفاصيل

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 نوفمبر 2018
تامر حسني يتورط في موقف محرج بسبب نجم عالمي.. إليكم التفاصيل

تعرض الفنان المصري تامر حسني لموقف محرج مؤخرًا، بسبب حفل غنائي كان من المفترض أن يشاركه فيه المطرب العالمي جيسون ديرولو، كما رُوج له في وقت سابق.

فالمطرب العالمي، الذي جاء إلى القاهرة مؤخرًا لإحياء أولى حفلاته الغنائية بها، كان من المفترض أن يشارك تامر حسني في مؤتمر صحفي، يليه الحفل المشترك بينهما، كما ذكرت تقارير فنية نُشرت في الأسابيع الأخيرة.

ووفقًا لتلك التقارير، التي قيل أنها قادمة من تامر حسني نفسه وُمنظم حفلات شهير، فقد تم اختيار ديرولو وحسني لإحياء حفلًا ضخمًا سويًا في القاهرة خلال نوفمبر الجاري، حيث أنهما من النجوم أصحاب الشعبية الكبيرة.

إلا أن الجمهور فوجئ بإلغاء المؤتمر الصحفي، حيث أشارت بعض المصادر القريبة من الأحداث بسبب رفض المطرب لمشاركة تامر حسني معه في المؤتمر، وقوله أن أحدًا لم يتفق معه حومل هذا الأمر من قبل.

ولم يقتصر الأمر على هذا، بل إن الفنان المصري اكتفى بتقديم فقرة غنائية قصيرة في الحفل، قبل أن يُكمل جيسون ديرولو الحفل الضخم بمفرده.

ومن جانبه، فقد حاول تامر حسني إخراج نفسه من هذا الموقف المحرج؛ حيث كتب على حسابه الرسمي على فيسبوك: "توضيح لمن يهمه الأمر.. لسه شايف اعلان عن مؤتمر صحفي وفيه صورتي في الحقيقه معرفش عن الصوره دي أي حاجه ولم يتم الإتفاق معي من الأساس وكل معلوماتي أن المؤتمر خاص بالنجم چيسون لقدومه مصر لأول مره.. شكراً جزيلاً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار