تامر حسني يعلن موعد أوبريت أنت أقوى ويكشف أسباب رفضه للحفلات الأونلاين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 أبريل 2020
تامر حسني يعلن موعد أوبريت أنت أقوى ويكشف أسباب رفضه للحفلات الأونلاين

كشف الفنان تامر حسني عن أسباب رفضه لتقديم حفلات أونلاين في ظل تفشي فيروس كورونا ووجه رسالة إلى جمهوره كشف فيها تفاصيل مشاركته في أوبريت أنت أقوى.

 وقال تامر حسني في رسالة وجهها لجمهوره عن طريق موقع إنستقرام: "لكل حبايب قلبي الغاليين اللي بيطالبوا بحفله
أنا شايف كل طلباتكم و بجد إنتوا واحشني اكتر، أولاً : بالنسبه لإستكمال تصوير فيلم ( مش أنا ) أنا وقفت تصوير الفيلم من اول يوم حسيت فيه بخطر على الناس و قبل الحظر و قبل إعلان الدوله عن طلب عدم التجمعات فلا يمكن إستكمال تصوير الفيلم حرصاً على سلامة الجميع".



وأضاف: "ثانياً : أكيد اتعرض عليا حفلات Online من فتره بس الحقيقه أنا واخد عهد على نفسي في ظروفنا دي مش هعمل أي عمل فني و مش هغني إلا لو هيكون في فايده مجتمعيه ماديه و معنويه، وحالياً في مفاوضات على حفله Online هيتخصص فيها منا جميعاً و من الرعاه الرسميين حصه كبيره من التبرعات للأسر المتضرره من وباء كورونا والأسر محدودي الدخل".

وعلق تامر حسني عى مشاركته في أوبريت أنت أقوى قائلاً: "أما عن الأوبريت العربي (انت أقوى) تشرفت بالاشتراك فيه عشان هو عمل قومي محترم وليه هدف إنساني كبير بخلاف رفع الروح المعنويه والإيجابيه و نشر الأمل من جديد ان العائد المادي كله سيذهب بالكامل لمتضرري وباء كورونا و جميع صناع العمل متبرعين بأجورهم بالكامل و لهم كامل الإحترام و التقدير و تشرفت بالعمل معاهم كلهم، انتظروا الأوبريت العربي (انت أقوى ) خلال أيام إن شاء الله، ربنا يحفظكم و يحفظنا جميعاً".

حفلات أونلاين

 شارك عدد من نجوم الفن في تقديم حفلات أونلاين لجمهورهم من المنزل، في محاولة منهم للتغلب على الظروف التي فرضها فيروس كورونا من إلغاء جميع الحفلات الثقافية والفنية، وإلغاء جميع التجمعات.

 حفل في بيت الجمهور: هكذا تحدى فريق مسار إجباري فيروس كورونا

شاهدي أيضاً: حفل في بيت الجمهور: هكذا تحدى فريق مسار إجباري فيروس كورونا

وأعلن الفنان العالمي ياني عن تقديمه حفل أونلاين خلال الأيام الماضية، في خطوة هي الأولى من نوعها له، حيث يعد أول حفل مجاني لجمهوره.

كما شارك عدد من الفرق الغنائية في حفلات أونلاين، من بينهم فريق مسار إجباري، كما شارك عدد من نجوم الغناء في مبادرة الحفلات الأونلاين ومنهم تامر عاشور، كارمن، محمد الشرنوبي، على الحجار، مدحت صالح، وعدد من نجوم الفن والغناء من مختلف دول العالم.

 حمزة نمرة يزور جمهوره بحفل أونلاين من ستوديو منزله

شاهدي أيضاً: حمزة نمرة يزور جمهوره بحفل أونلاين من ستوديو منزله

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار