تامر حسني يعلن ولادة زوجته بكلمات رومانسية ويختار هذا الاسم لمولوده

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 أكتوبر 2018 آخر تحديث: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
تامر حسني يعلن ولادة زوجته بكلمات رومانسية ويختار هذا الاسم لمولوده

أعلن الفنان تامر حسني عن ولادة زوجته بسمة بوسيل بكلمات رومانسية، من خلال تغريدة كشف فيها عن استقباله لطفله الثالث منذ أيام قليلة.

شاهدي أيضاً: بعيداً عن الشهرة.. مشاهير أخفوا أولادهم عن أعين الناس

وغرد تامر حسني عبر حسابه معلناً عن ولادة زوجته بسمة بوسيل لطفلهما الثالث قائلاً: "زوجتي حبيبتي بسمة...ربنا يخليكي ليا ويخلي لينا أولادنا ويحفظهم ويحفظ كل أولاد العالمين، ويخلينا ليهم يارب الحمد الله رزقنا الله يوم 22 /10/ 2018، بمولودنا الثالث (آدم)..عقبالكم كلكم".

وكان تامر حسني سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل استكمال فحوصاته الطبية، بعد معاناته من التهاب حاد في الأحبال الصوتية، دفعت الأطباء لمنعه من الغناء لمدة شهر، على أن يتحدث مع من حوله بالتدريج، حتى لا يتدهور وضعه ويضطر لإجراء عملية جراحية.

واستغل تامر حسني وجود زوجته بسمة بوسيل في أمريكا، من أجل ولادة طفلهما الثالث، ولحق بها ليستجم هناك معها ويستقبل مولوده وفي ذات الوقت يجري الفحوصات، ويستريح قليلاً من عناء العمل.

ولم تكشف بسمة بوسيل من قبل عن حملها في طفلها الثالث، بل الغريب أنها نفت الأمر تماماً عندما تم نشره، وذلك بعد أن سألتها إحدى المتابعات لها عن حقيقة حملها في شهرها الثامن.

ولكن مرض تامر حسني كشف حمل زوجته بسمة بوسيل الثالث، بسبب عدم وجودها معه في المستشفى عندما تم حجزه لمدة يومين، بخلاف ما صرح به المنتج وليد منصور بشكل مباشر عن أنهما ينتظران ولادة طفلهما الثالث في أمريكا.

وكانت التقارير الصحفية أشارت إلى أن تامر حسني وبسمة بوسيل اختارا للصغير اسم "أحمد"، إلا أن الزوجين غيرا اختيارهما مع ولادة الصغير ليعلن الفنان الشاب عن اسم طفله الثالث وهو "آدم".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار