تجارب المشاهير مع عملية تكميم المعدة: اختصروا رحلة خسارة الوزن
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

تجارب المشاهير مع عملية تكميم المعدة: اختصروا رحلة خسارة الوزن

خضع الكثير من المشاهير ونجوم الفن لعملية تكميم المعدة بهدف خسارة الوزن الزائد والحصول على جسم مثالي وهو ما نجحوا فيه بالفعل، وإليكِ تجارب النجوم مع عمليات التخلص من السمنة.

هيا الشعيبي

كانت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، تعاني من زيادة الوزن بسبب عشقها الشديد للطعام لذا ضعت لعملية تكميم المعدة.

وكشفت هيا الشعيبي أنها خضعت بعدها لعملية شد البطن وقص الجلد الزائد للحصول على جسم مثالي، وتابعت: "شالوا 4 كيلو ونصف فقط من وزني".

لم تخضع هيا الشعيبي للعملية لمرة واحدة، ولكنها أعادت العملية مرة أخرى بعد زيادة وزنها بسبب الحمل والولادة.

وعلقت: "أنا ارتحت عليها"، واستطاعت هيا الشعيبي خسارة نصف وزنها تقريباً حالياً.

حسين الجسمي

وفي عام 2019 قرر حسين الجسمي الخضوع لعملية تكميم المعدة لخسارة وزنه الزائد واستطاع خسارة أكثر من نصف الوزن بعد أن اتبع نظام غذائي صحي بعد العملية.

وأوضح حسين الجسمي أن زيادة وزنه بدأ يأثر عليه صحياً لذا خضع لعملية تكميم المعدة وتحويل المسار واتبع معها نظام غذائي صحي ونظام رياضي.

وعلق حسين الجسمي: "الموضوع ساعدني أكون أكثر صحة وساعدني أكون أسعد الحمد لله".

الهام الفضالة

مرت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة بالكثير من المراحل لتصل إلى شكل إطلالتها اليوم بداية من خسارتها الكثير من وزنها خاصة أنها لا تستطيع مقاومة الطعام أو لعب الرياضة بشكل يومي.

وعلقت الفنانة إلهام الفضالة على سؤالها عن سبب خسارة وزنها قائلة: "أنا لا أسوي رجيم وأنا لا أحب الرياضة لذلك لجأت في البداية إلى نظام حلقة المعدة ولكن مليت منها ولجأت إلى عملية تكميم المعدة وللحفاظ على وزنها اتبعت نظام غذائي صحي".

وأكدت أنها امتنعت عن تناول الطعان بين الوجبات وصارت أكثر عزيمة لكي لا تكتسب وزناً مرة أخرى.

دلال الدوب

لجأت المدونة السعودية دلال الدوب، لعملية تكميم المعدة لخسارة وزنها الزائد لكنها تعرضت لمضاعفات جعلتها تشعر بالندم باللجوء إليها.

وعلقت: لم أكن أريد أن أقول أني خضعت للتكميم كي لا أوثر على متابعيني من الفتيات من سن صغير"، بسبب المخاطر التي تعرضت لها واضطرت إلى الخضوع لعمليتين من بعد عملية التكميم لتستطيع الخروج من المستشفى بسبب الأمل الذذي تعاني منه .

المزيد: