تجهيزات عروس 2022: دليلك لفساتين واكسسوارات الزفاف الأنيقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يونيو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 16 يونيو 2021
تجهيزات عروس 2022: دليلك لفساتين واكسسوارات الزفاف الأنيقة

أفضل إطلالات فساتين الزفاف لعام 2022 التي يجب اكتشافها والصيحات التي يجب معرفتها قبل تحديد موعد زفافك القادم مع دليل تجهيزات العروس من لاكسسوارات الأنيقة. 

ليس فقط الملابس الراقية المستوردة، الموقعة من قبل دور الأزياء الشهيرة ولكن أيضاً الفساتين من مجموعات الكبسولات الجديدة التي يمكنك ارتدائها عدة مرات وفقاً لفلسفة إعادة التدوير المستدامة: لقد اخترنا لكِ العديد من الموديلات المصممة لكل نوع من أنواع الحفلات، من الأعراس في قاعات الأفراح أو على البحر، بما في ذلك حفل مدني.

ستجدبن هنا أفكار الموضة والاتجاهات التي نكتشفها وفساتين الزفاف لتحلمين بها، ستجدين أيضاً مجموعة من الصور الكاملة المخصصة لعروس 2022.

موضة فساتين زفاف 2022

الفيونكة

الرومانسية أو الجريئة، تظهر الفيونكات في كل مكان هذا الموسم، على خط العنق أو عنصراً متصلاً أو زخرفة جانبية أو كتف أو يميزون التصاميم الأنثوية بحجمها، علامة أنثوية أصبحت اليوم واحدة من أهم صيحات فساتين الزفاف في الموسم المقبل.

ركزي على الأكمام

بالون أو منتفخ، مرن أو ملفوف، الأكمام هي العنصر المركزي في مظهر الزفاف، فهي مذهلة مع الخياطة الأنيقة وصنع الأنماط، ثم يتم موازنة الحجم الزائد من خلال بساطة الثوب.

فساتين الزفاف ذات ياقة الماندرين

لمسة غريبة، عنصر راقي يغلق العنق ويعيد كل الانتباه إلى الوجه: صيحة مناسبة لمنتصف الموسم.

صدريات مُصنَّعة

الكورسيهات المسروقة من الملابس الداخلية، الطيات المُصنَّعة على الصدر والكريستال والريش تزين الجزء العلوي من فستان الزفاف بالثراء والرقي.

تنورة منسقة مع توب 

واحدة من أقوى اتجاهات الموضة التي تهبط أيضاً في مجموعات فساتين الزفاف، يتم تقسيم الزي، مما يعطي لمسة غير رسمية للحفل بأكمله ويمر من البدلة (التنورة بالإضافة إلى الجاكيت) إلى القطع المنسقة (التنورة بالإضافة إلى الجزء العلوي أو البلوزة أو حمالة الصدر) المطابقة تماماً.

فساتين زفاف من الدانتيل المكرامية

الدانتيل الفرنسي والكثير من المكرميه لعرائس عام 2022، يعود تقليد الملابس إلى المظهر الكلي، تحتاج إلى إبر وخطافات كروشيه هنا ولكن الأيدي تجمع القطع ذات الطابع الزهري المجرد، التصميمات ثلاثية الأبعاد الرائعة.

أوشحة وستائر قصيرة

وداعاً للأمتار الطويلة من القماش التي تطيل التنورة: تم تقليص الذيل والوشاح إلى الضروريات وبالتالي أصبح عنصر ديكور مفاجئاً، في الواقع، تقدم أزياء الزفاف ستائر من الحرير والشيفون تتدلى من أكتاف أو أكمام الثوب.


الكشكشة 

يمكننا أن نجعلها "على طراز كوباكابانا" وذلك بفضل الحاشية غير الطويلة للغاية ووفرة الكشكشة والكشكشة التي تزين مظهر الزفاف، يرتكز الثوب على البناء الدقيق لهذه العناصر التي تظهر في وفرتها الكاملة، إنها مثالية لحفل زفاف يتم الاحتفال به على الشاطئ، كبديل لمقترحات بوهو شيك.

فساتين الزفاف بأسلوب العشرينات

من بين موضة فساتين الزفاف لعام 2022، هناك اتجاه عتيق قوي للغاية وهو اتجاه العشرينات، تظهر الحاشية الكاحلين والخصر الطويل والتفاصيل الثمينة: ​​بالتفصيل تطريزات من الكريستال واللؤلؤ والترتر تخلق تلاعبات من الضوء ولكن أيضاً هامش مطرز يصاحب تقدم العروس.

فساتين زفاف قصيرة من الستينات 

أخيراً، المزيد من عروض الفتيات المستوحاة من "Swinging London": فساتين صغيرة بقصة A تُظهر الأرجل لكنها تظل محتشمة في خط العنق وغالباً ما تكون مزينة بأطواق مرصعة بالجواهر.

موضة اكسسوارات الزفاف 2022

بينما نحب رؤية الفساتين تشق طريقها على منصات عروض الأزياء كل موسم، هناك عنصر آخر نحبه في أسبوع أزياء الزفاف، الاكسسوارات! من أغطية الرأس إلى الحجاب، كان هناك عدد كبير من صيحات اكسسوارات العروس هذا الموسم وبالطبع نحن نشاركك أكثر الصيحات المذهلة التي ستكمل تجهيزات العروس.

أحزمة

  • نحن نعلم ما تفكرين فيه: الأحزمة وفساتين الزفاف لا يجتمعان معاً ولكن إذا كان هذا الموسم دليلاً، فهي في الواقع مباراة صنعت في الجنة، كما رأينا المصممين يقدمون تفسيرات مختلفة لهذا الاتجاه.
  •  أظهر كل من Yolancris و Weiderhoft أحزمة جلدية حديثة بينما اختارت Romona Keveza الاكسسوار لبعض إطلالاتها بأشرطة لامعة رفيعة.
  • حتى أن ليهي هود ذهبت مع وشاح مربوط! النقطة المهمة هي أن الأحزمة موجودة ويمكن أن يتناسب الاتجاه مع أي أسلوب زفاف.

الكابات والمعاطف الشفافة

  • لقد جاءت صيحة الكاب أو العباية وذهبت والآن عادت مرة أخرى (وأفضل من أي وقت مضى)! بديل فريد للوشاح الطويل.
  •  قدم العديد من المصممين عبايات ومعاطف شفافة هذا الموسم، هناك إصدارات غير رسمية مثل التستر المطرز القصير من Alexandra Grecco (يتناسب تماماً مع فستان صغير!) أو المزيد من الأنماط الملكية مثل عباية الأرضية من Mira Zwillinger.

الأكمام المنفصلة

  • الأكمام القابلة للفصل هي صيحة عرائس مجربة وحقيقية، لكن المصممين هذا الموسم استبدلوا الأحزمة النموذجية اللطيفة خارج الكتف للحصول على مزيد من الأنماط الفريدة.
  •  لاحظنا أكمام الفيونكة الجميلة في Markarian و Lihi Hod وأكمام طويلة من الساتان الأنيقة في Rivini من Rita Vinieris.
  • حتى أن Ines by Ines Di Santo أخذ مظهراً رائعاً بأكمام بالون شفافة منفصلة.

القفازات

قد تبدو القفازات وكأنها ضرورة للزفاف في فصل الشتاء، لكن الملحق ليس مرتبطاً بموسم معين، صممت علامات تجارية مثل Odylyne the Ceremon و Justin Alexander قفازات شفافة مناسبة لأيام الربيع المنعشة واحتفالات الصيف الحارقة على حد سواء، هي لمسة جريئة لعروس الموضة!

إذا كان لديكِ الآن أفكار أوضحة، يمكنك أيضاً قراءة نصائحنا حول كيفية اختيار اكسسوارات الزفاف، بما في ذلك الأقراط مع اللؤلؤ أو بدونه، لإكمال مظهر الزفاف بشكل مثالي.

طرحة مطرزة بالزهور

كما هو الحال في أي موسم زفاف، سيطر الوشاح على دفاتر الإطلالات، لكننا لاحظنا أيضاً أن ملحق يوم الزفاف الكلاسيكي تلقى ترقية مطلوبة بشدة وذلك بفضل تطريز الأزهار، من مارشيسا نوت إلى نعيم خان، كانت طرحات الأزهار الرائعة المزينة بالدانتيل منتشرة في كل مكان ولا يمكن أن تكون أكثر مثالية لفصل الربيع!

عصابات الأزهار

  • بالنسبة لربيع 2022، فإن اتجاه عقال الزفاف الذي يزداد شيوعاً هو الحصول على ترقية الأزهار الجديدة ويمهد المصممون مثل مارشيسا وماركاريان الطريق.
  • قد تنجذب عرائس بوهو إلى اكسسوارات تاج الأزهار التي قدمها ساره نوري، في حين قد تفضل العرائس غير التقليديات أغطية الرأس المصنوعة من اللباد الزهرية في هالف بيني لندن.
  • في كلتا الحالتين، تستحق الزهور أن تكون في شعرك في يوم زفافك (ونعم ، لا يزال بإمكانك ارتداء الحجاب إذا أردت!).

الأقراط المتدلية

  • المصممين مثل Savannah Miller و WONÁ Concept لديهم رسالة لكِ: ارتدي أقراط متدلية في يوم زفافك! كان هذا الملحق في دفتر البحث بعد دفتر النظر وتم عرضه بطرق رومانسية وجريئة.
  • سواء اخترتي الماس النحيف مثل Marchesa Notte أو قطع بيان ملفتة للنظر مثل Naeem Khan، فإن هذا الموسم سيجعلكِ ترغبين في ترك كل مجوهراتك المرصعة في المنزل.

اللآلئ

  • رأينا اللآلئ تشق طريقها إلى تصاميم فساتين الزفاف منذ عدة مواسم والآن تسللت الأحجار الكريمة إلى عالم الاكسسوارات.
  • لكن هذه ليست سلسلة لآلئ جدتك، بدلاً من ذلك، قومي بدمجها في اكسسوارات شعرك كما هو موضح بواسطة تمبرلي لندن وأيزين شتاين أو ارتدي طرحة أو حزاماً مرصعاً باللؤلؤ.

اكتشفي مجموعتنا المختارة من فساتين زفاف 2022 من خلال معرض الصور أعلاه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار