تحد جديد من علا رشدي بصور شخصية وزينة تحذرها: ممكن تدفعي تمنها عمرك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 مارس 2020
تحد جديد من علا رشدي بصور شخصية وزينة تحذرها: ممكن تدفعي تمنها عمرك

نشرت الفنانة علا رشدي صورتين لها في حسابها على موقع إنستقرام، قارنت فيها بين شكلها خلال فترتي قبل وبعد الحجر الصحي الذي فرضه فيروس كورونا، كوفيد 19.

تحد جديد من علا رشدي بصور شخصية وزينة تحذرها: ممكن تدفعي تمنها عمرك

وكتبت علا رشدي على الصورتين: دي التحديات اللي محتاجين نعملها، وروني شكلكم قبل وبعد العزل وماتتكسفوش، وعلقت على إحدى الصورتين تحمل فيها كأساً قائلة: دي ماية يا جماعة بس قبل ما تفهموا غلط.

تحد جديد من علا رشدي بصور شخصية وزينة تحذرها: ممكن تدفعي تمنها عمرك

وعن صورتها بعد فترة الحجر الصحي، والتي ظهرت فيها دون مكياج تماماً، علقت الفنانة زينة عليها قائلة: بلاش يا علا صورة ممكن ندفع تمنها عمرنا كله، ده لو فيه عمر طبعاً.

فنانون في الحجر الصحي

وظهر الكثير من نجوم السينما والتليفزيون خلال فترة الحجر الصحي في فيديوهات نشروها على صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، طالبو فيها متابعيهم بضرورة البقاء في المنزل التزاماً بتعليمات الحجر الصحي، للحد من انتشار فيروس كورونا الوبائي المنتشر، كوفيد 19، وإتباع كل الإجراءات الوقائية اللازمة.

تحديات النجوم في الحجر الصحي

وأطلق فنانون تحديات مختلف بدأها التحدي الذي أطلقه نجوم الكرة والرياضة والذي أطلقوا عليه تحدي المناديل، وشارك فيه نجوم الفن، وكذلك تحدي الخير لمساعدة الأسر المتضررة من السيول وفيروس كورونا، وتحدي الملل، الذي أطلقته الفنانة التونسية هند صبري، وينشر فيه الفنانون صورهم في فترة الطفولة.

فنانون أصيبوا بفيروس كورونا

يتزايد انتشار فيروس كورونا في كل دول العالم  وتتزايد أعداد المصابين به، وكذلك أعداد الوفيات، وخلال الفترة الماضية أعلن مجموعة من المشاهير ونجوم السينما العالميين إصابتهم بالفيروس الوبائي المنتشر، وكان أولهم النجم توم هانكس، والذي انتقلت إليه العدوى خلال تصويره لأحد أعمال التي يجسد فيها قصة حياة الراحل ألفيس بريسلي، لتصاب معه زوجته، ويتم انتقالهم إلى المستشفى. كما أعلن النجم إدريس إلبا إصابته، وتوفي عازم الساكسفون الشهير مانو ديبانجو بعد تعرضه للإصابة بالفيروس الوبائي.

 ويستمر فيروس كورونا في الانتشار لتعلن الفنانة رولا محمود إصابتها به أمس، لتصبح بذلك أول فنانة مصرية تنتقل إليها العدوى بالفيروس الوبائي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار