تحذير شديد اللهجة لشبكة نتفليكس بعد الإساءة لأبطال مسلسل "جن"

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يونيو 2019
تحذير شديد اللهجة لشبكة نتفليكس بعد الإساءة لأبطال مسلسل "جن"

وجهت شبكة نتفليكس Netflix رسالة تحذيرية شديد اللهجة، بعد حملة الهجوم التي طالت أبطال مسلسل "جن" الذي أثار موجة غضب عارمة في الأردن.

ونشر الحساب الرسمي لشبكة نتفليكس تغريدة بها رسالة تحذيرية لكل من يسيء إلى طاقم عمل مسلسل "جن" جاء فيها: "تابعنا بكل أسف موجة التنّمر الحالية ضد الممثلين وطاقم العمل في مسلسل جِنّ، ونعلن أننا لن نتهاون مع أي من هذه التصرفات والألفاظ الجارحة لطاقم العمل، موقفنا لطالما كان متمركزًا حول قيم التنوّع والشمولية ولذلك نحن نعمل على توفير مساحة آمنة لكل محبّي المسلسلات والأفلام حول المنطقة ".

وكانت تقارير صحفية أردنية كشفت أن المدعي العام خاطب الهيئة الملكية للأفلام وهيئة المرئي والمسموع من أجل وقف بث مسلسل "جن"، إلا أنهما نفتا مسؤوليتهما، فطلب من النائب العام لوحدة مكافحة الجرائم الإلكترونية في مديرية الأمن العام، باتخاذ الإجراءات الفورية لوقف عرض المسلسل.

وجاء قرار المدعي العام الأردني بوقف عرض مسلسل "جن" في الأردن، بسبب مخالفات رصدت للعمل منها احتوائه على ألفاظ خارجة، وسلوكيات لا تتناسب مع الآداب العامة في الأردن.

وأحدث مسلسل "جن" الذي يعرض على شبكة نتفليكس موجة غضب فور عرض أولى حلقاته، حيث اعتبر الكثيرون أن العمل يحتوي على ألفاظ خارجة، إلى جانب وجود مشاهد غير لائقة ولا تتناسب مع المجتمع الأردني وتقاليده وعاداته.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار