تحذير صريح لميغان ماركل بسبب تمردها على القصر الملكي!

هل ستواجه ميغان ماركل نفس مصير الأمير ديانا بسبب تحديها للقصر الملكي؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 يناير 2019
تحذير صريح لميغان ماركل بسبب تمردها على القصر الملكي!

بشكل صريح، حذر بول بوريل كبير خدم الأميرة ديانا Princess Diana دوقة ساسكس ميغان ماركل Meghan Markle من تمردها داخل القصر الملكي.

وقال كبير خدم الأميرة ديانا في برنامج وثائقي أن في حالة استمرار ميغان ماركل على التمرد على تقاليد القصر الملكي، فأنها ستواجه نفس مصير الأميرة ديانا، خاصة وأن العديد من التقارير الصحفية تشير إلى إحداثها أزمة داخل القصر، من خلال وجود خلاف مع دوقة كامبريدج كيت ميدلتون.

كما أضاف كبير خدم الأميرة الراحلة ديانا أن أخبار عدة تكشف محاولة ميغان ماركل التمرد على بعض التقاليد الملكية التي تقيد من حريتها، بخلاف مسألة خلافها مع كيت ميدلتون، فكل هذه الأمور سوف تضع مستقبلها في الخطر، خاصة وأنه لم يعد بعد الآن أي فرصة للخروج إلى الإعلام وتوضيح مجريات الأمور.

كذلك أشار كبير خدم الأميرة ديانا أن التقارير السلبية التي تنشر عن ميغان ماركل، لم يعد هناك مجالاً للرد عليها، فربما فكرة أن تصبح الفتاة أميرة أمراً يبدو ممتعاً ولكنه مفزعاً في حقيقة الأمر، لأنه أشبه بوضع الشخص داخل قفص ذهبي، ولا يستطيع الرد مع أي تفاعل سلبي ضده.

وعلى إثر ما سبق، نصح كبير خدم الأميرة ديانا دوقة ساسكس الانصياع قليلاً إلى ما يطلب منها، وتحاول أن تتوافق مع أفراد العائلة المالكة، مشيراً إلى أن هذا القصر هو فخاً للزوار، كما أنه لم يكن هناك أحد لطيفاً مع الأميرة الراحلة عندما دخلت إليه.

ونصح كبير خدم ميغان ماركل بالتقرب إلى الملكة إليزابيث الثانية، لأنها الأكثر أهمية في هذه العائلة، كما عليها أن تكون على مقربة من زوجها الأمير هاري.

الجدير بالذكر أن تسريبات عدة تفيد بمحاولة ميغان ماركل المستمرة في التمرد على تقاليد القصر الملكي، إلا أن فشلها يصيبها بالإحباط، بخلاف ما يشاع أن بعض إطلالاتها لم تعجب الملكة إليزابيث، لتطلب من حفيدها الأمير هاري أن يجعل أزياء زوجته ملكية أكثر وليس كأنها نجمة في هوليوود.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار