تدريبات زينة القتالية تفجر ضحك النجوم: فيديو رصد الموقف كاملاً!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يناير 2020
تدريبات زينة القتالية تفجر ضحك النجوم: فيديو رصد الموقف كامل!

شاركت الفنانة زينة متابعيها بفيديو طريف من كواليس تصوير فيلمها الأخير "الفلوس"، ظهرت فيه وهي تتمرن على المشاهد القتالية للعمل.


زينة ظهرت في الفيديو وهي تتمرن على المشاهد القتالية في العمل، وطلبت من شقيقتها ياسمين والفنانة عائشة بن أحمد أن تتوقفان عن الضحك فعلق قائلة: "أحلى حاجة المؤثرات الصوتية اللي في الأكشن، تش تش تش، لما تاخد بنت أختك وأنت رايح تتمرن، امنعوا الضحك".

وكانت زينة تؤدي التدريبات القتالية وهي تمسك نفسها من الضحك بشكل لافت، ولكنها فقدت تماسكها وضحكت في نهاية الموقف مما دفع أحد الموجودين في المكان بالطلب منها منع الضحك.


تفاعل متابعو زينة مع الفيديو الطريف لها من كواليس فيلم "الفلوس" وعلى رأسهم النجوم، فعلق الفنان عمر السعيد قائلاً: "تش تش" مع وضع إيموجي يضحك، كما كتبت لها الفنانة راندا البحيري: "تششش تششش يا زينة هتموتيني".

من جهة أخرى، خطفت زينة الأنظار من الفنانة حلا شيحة في العرض الخاص لفيلم "الفلوس"، بسبب إطلالتها التي اعتمدت فيها على فستان أسود قصير.


وتحدت زينة برودة الطقس، حيث ارتدت فستاناً قصيراً للغاية باللون الأسود بأكمام طويلة وينتهي عند أعلى الفخذين، وارتدت أسفله قميصاً باللون الأبيض، ونسقت إطلالتها مع بوت عالي الكعب والرقبة بلون الكاميل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار