تركي آل الشيخ يعيد الراحل حاتم علي للأذهان: اشتقت له

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أبريل 2021 آخر تحديث: الخميس، 15 أبريل 2021
تركي آل الشيخ يعيد الراحل حاتم علي للأذهان: اشتقت له

أعاد المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية المخرج الراحل حاتم علي للواجهة مرة أخرى وتصدر اسمه محرك البحث جوحل.

تركي آل الشيخ يتذكر حاتم علي

واستذكر المستشار تركي آل الشيخ المخرج حاتم علي بسبب أعماله التاريخية بالتزامن مع موسم دراما رمضان الحالى.

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "اشتقت للمسلسلات التاريخية الجميلة.. الله يرحمك يا حاتم علي".

تدوينة المستشار تركي آل الشيخ أثارت تفاعل كثير من المتابعين والذين علقوا على كلماته بذكر عدد من أعمال المخرج الراحل حاتم علي وتذكرها.

وعلق أحد المتابعين :"أتمنى عمل تاريخي عن القائد موسى بن نصير"، وغرد أحد المتابعين أن مسلسل عمر كان أجمل المسلسلات التي اخرجها المخرج الراحل.

تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة حاتم علي

ولم يمهل القدر المخرج السوري حاتم علي مزيداً من الوقت لينهي مسلسله الجديد الذي كان يعمل عليه ويحمل عنوان "سفر برلك".

قبل أيام قليلة من رحيله كان المخرج حاتم علي يواصل العمل على المسلسل وهو ما كشفه المؤلف ماهر منصور عبر منشور له على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك.مؤكدًا أنه طلب تعديلات على الحلقة العاشرة من المسلسل، مبينًا أنه وصل إلى القاهرة قبل رحيل حاتم علي، وحصل منه على ملاحظات بشأن الحلقة.

شارك ماهر منصور صورة لمكاتب حاتم علي وعلق عليها أنه أنهى التعديلات التي طلبها حاتم على بالفعل وتركها له على مكتبه  تاركاً له مشهد واحد فقط لم يعدل، مشيراً إلى أن الحلقة وصلت إلى مكتبه صباح يوم رحيله.

وقال ماهر منصور: "الحب الحقيقي كما الحزن الحقيقي، لا ندركه إلا في التفاصيل، قبل رحيله بيوم واحد وصلت إلى القاهرة، أرسل لي ملاحظاته على الحلقة العاشرة من المسلسل، عدلتها وتركت له تعديل مشهد واحد.

وتابع الكاتب قائلا: "لم ألتقيه عشية رحيله، كان يفترض أن ينتقل ليقطن في الفندق الذي أسكنه وألتقيه هناك وفِي اليوم ذاته ينضم لنا العزيز الليث حجو.. لكنه رحل قبل ذلك بقليل”، مضيفاً: “أتأمل تلك التفاصيل اليوم، وهذه الحلقة العاشرة التي طلب أن تكون على مكتبه صباح يوم الثلاثاء/ يوم رحيله ليعدل المشهد الباقي فيها بخط يده"

وتابع ماهر بالقول: “هذا مكتبه الذي لم أجرؤ على الدخول إليه منذ وصلنا خبر وفاته، هذه الحلقة العاشرة بانتظاره.. وفيها سيبقى المشهد الوحيد بلا تعديل.. كتبت له ليلا: (عدلت كل شيء وبقي هذا المشهد حاولت أن أعدله ولكنه بحاجة ان تعدله أنت)”.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار