تسريب تفاصيل حفل زفاف محمد إمام: هذا موعده وهؤلاء أول المدعوين

  • تاريخ النشر: السبت، 25 أغسطس 2018
تسريب تفاصيل حفل زفاف محمد إمام: هذا موعده وهؤلاء أول المدعوين

مازالت أصداء حفل زفاف الفنان محمد عادل إمام تشغل بال الكثيرين من محبيه، لتكون آخر المستجدات ما تم تسريبه عن تفاصيله زواجه المرتقب.

شاهدي أيضاً: رغم التكتم الشديد حول زفافه المنتظر: هذه هي عروس محمد عادل إمام!

وكشفت تقارير صحفية عدة أن حفل زفاف محمد عادل إمام سيكون الأسبوع المقبل، وسوف يتم إقامته في فيلا والده النجم عادل إمام في الساحل الشمالي.

كما تردد أن عروسه تعمل على تجهيز فستان زفافها حالياً، حيث تفكر جدياً في شرائه من بيروت، وإنها هي وعريسها الفنان الشاب سوف يسافران إلى عدة دول أوروبية لقضاء شهر العسل، بحسب موقع الفن.

وعن المدعوين لحفل زفاف محمد إمام، تردد أن على رأسهم الفنان عمرو دياب والفنان أحمد السقا وبيومي فؤاد ولبلبة وليلى علوي، بحسب موقع سيدتي.

الإعلان عن زواج محمد عادل إمام
وكان خبر زواج محمد عادل إمام أثار ضجة على مواقع التواصل، فور إعلانه الأمر بنفسه من خلال آية قرآنية نشرها على حسابه على انستقرام وهي: " سُبْحَانَ الَّذِي خَلَقَ الْأَزْوَاجَ كُلَّهَا مِمَّا تُنْبِتُ الْأَرْضُ وَمِنْ أَنْفُسِهِمْ وَمِمَّا لَا يَعْلَمُونَ".

وتردد بقوة أن عروس محمد إمام هي خطيبته السابقة نوران، التي كان من المقرر زواجهما منذ 3 سنوات تقريباً إلا أن هناك خلافاً وقع بينهما أدى إلى انفصالهما قبل زفافهما بأيام.

وما زاد من تأكيد ما يتردد أن محمد إمام سوف يتزوج من خطيبته السابقة، هو تهنئة الفنانة منى ممدوح له عبر حسابها على انستقرام، والتي نشرت صورة لهما وهنأتهما على زواجهما المنتظر. 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار