تسريب كشف جراحة سمية الخشاب السرية وإخفاء وضعها الصحي يثير التساؤلات!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 يونيو 2018
تسريب كشف جراحة سمية الخشاب السرية وإخفاء وضعها الصحي يثير التساؤلات!

رغم أن الفنانة سمية الخشاب طمأنت جمهورها على وضعها الصحي، إلا وعكتها التي ألمت بها مازالت تشغل البعض وبسببها تنطلق الشائعات.

شاهدي أيضاً: سمية الخشاب تكشف بوضوح وضعها الصحي بعد تعليق والدتها الذي أحدث ضجة

وكُشف مؤخراً أن سمية الخشاب خضعت لعملية جراحية بشكل سري وهي استئصال للطحال، وإنها مكثت في مستشفى القوات الجوية في التجمع الخامس بعض الوقت، من أجل النقاهة وخرجت إلى منزلها بعد تماثلها الشفاء تماماً، بحسب موقع نواعم.

ولم تذكر سمية الخشاب لجمهورها في رسالتها الأولى لهم، والتي كشفت فيها إنها أصبحت بصحة جيدة عن مسألة خضوعها لعملية جراحية، مما دفع البعض لإطلاق شائعة إنها حامل، إلا إنه تم نفي هذه المسألة نهائياً.

جراحة سمية الخشاب السرية تثير التساؤلات وتكتم حول وضعها الصحي!
وكانت وضع سمية الخشاب الصحي أثار موجة جدل، فقد ذكرت التقارير الصحفية إنه تم نقلها إلى المستشفى دون أن يتم الكشف عن السبب وراء هذا الإجراء.

وعندما تم سؤال والدتها عن أزمة ابنتها الصحية، رفضت الإجابة طالبة من الجميع أن يهتموا بأحوالهم الشخصية بدلاً من التركيز مع حالة ابنتها، مما زاد الأمر سوءا ودفع الشائعات للانطلاق أكثر والتي ألمحت تارة أن النجمة المصرية تعاني من مرض غامض، ومن تارة أخرى قال البعض إنها ربما تكون حامل.

وما زاد من تعقد الأمور، هو كشف تقارير صحفية أن سمية الخشاب مازالت تزور المستشفى بشكل متكرر، إلا أن بعض المقربين منها كشفوا سر زيارتها وهو إجراء الفحوصات، بحسب موقع الغد برس.

وخرجت سمية الخشاب عن صمتها، وكشفت للجميع أن وضعها الصحي في أحسن حال، وأن وعكتها مرت بسلام، وشكرت كل من أهتم وسأل عنها.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار