تشكيلة العيد من سبلاش: تألقي باختيارك أجمل القطع منها

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 أغسطس 2018
تشكيلة العيد من سبلاش

أذهلي من حولك خلال موسم الأعياد مع تشكيلة العيد من "سبلاش "، خيارك الأمثل لإضفاء لمسة من التألق. تميزي بأبرز قطع التشكيلة من الفساتين الطويلة الجذابة وفساتين السهرة والأطقم الرائعة والبلوزات الفضفاضة.

وإذا لم تكوني من محبي الترتر البراق، يمكنك اختيار إطلالة شرقية بالنقوش الآسيوية والأزهار .

تشكيلة العيد من سبلاش: تألقي باختيارك أجمل القطع منها

أو أضيفي طابعًا استوائيًا لإطلالتك في هذا الموسم مع الفساتين الطويلة  بنقوش الأزهار و أخرى ذات إطلالة ناعمة، ارجعي بالزمن إلى العصر الفكتوري مع أزياء بقصّات رسمية وطابع أنثوي التي تضيف لمسة من الأناقة والفخامة التي تلائم الحفلات والأمسيات الساهرة مع الاهل والأصدقاء. ابتعدي عن المألوف وانطلقي إلى عالم التألق مع تشكيلة تجسد الموضة الجريئة عبر تفاصيل الألوان و التصميمات وخامات اللوريكس .. 

تشكيلة العيد من سبلاش: تألقي باختيارك أجمل القطع منها

وللرجال تقدم تشكيلة سبلاش لموسم العيد تصاميم مبهرة. سترات رسمية مع قمصان تي شيرت برسومات مطبوعة وبنطلونات رسمية بقصّات تناسب جميع الأذواق لإطلالة أنيقة جاهزة للاحتفال في أي وقت.. 

عن سبلاش

تعتبر علامة "سبلاش"، والتي تتخذ من دبي مقراً لها، واحدة من أكبر علامات تطور الموضة السريعة في الشرق الأوسط، وتتبع لمجموعة لاندمارك التي تعد بدورها أحد أكبر مجموعات التجزئة في منطقة الشرق الأوسط والهند وإفريقيا. تأسست "سبلاش" سنة 1993 عبر متجر واحد في الشارقة، ثم توسعت لتشمل أكثر من 220 متجراً و55 بوتيكاً منتشرة في 14 دولة. وبفضل نظرتها المتميزة لأبرز وأحدث خطوط الموضة العالمية وتجسيدها جوهر الأناقة والموضة في ملابس الحياة اليومية، تعكس سبلاش "موضة 365" تشكيلة ذات طابع مميز.

لمزيد من المعلومات برجاء زيارة موقعنا :
www.splashfashions.com
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار