تصرف مفاجئ لخطيبة هيثم احمد زكي لتخطي محنة موته يقلب الأجواء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 أبريل 2020
تصرف مفاجئ لخطيبة هيثم احمد زكي لتخطي محنة موته يقلب الأجواء

تحاول انجي سلامة خطيبة هيثم احمد زكي تخطي محنة وفاته ومواصلة حياتها، لتعود بعد غياب لمتابعيها على الفيس بوك وتضع صورتها الشخصية بعد أن حذفتها.


خطيبة هيثم احمد زكي

وضعت خطيبة هيثم احمد زكي صورتها الشخصية من جديد على الفيس بوك، وذلك بعد أن حذفت كل صورها من على الحساب بعد وفاة الفنان الشاب في شهر نوفمبر الماضي.

ولم تكتفِ خطيبة هيثم احمد زكي بحذف صورها فقط وقتها، بل قامت بإغلاق حسابها الشخصي على الفيس بوك بعد أن أعلنت خبر وفاة خطيبها المحزن، إلا أنها عادت بعد فترة دون أن تضع أي صورة شخصية لها مكتفية بنشر أدعية ومنشورات دينية مثل تذكير متابعيها كل يوم جمعة بقراءة سورة "الكهف"، مع أخرى تدعو فيها الجميع للتصدق في حالة المرض أو الإصابة بمكروه أو لطلب استجابة دعاء أو توسيع رزق.

انجي سلامة خطيبة هيثم احمد زكي تعود بعد غياب
ومن جهة أخرى، حرصت انجي سلامة خطيبة هيثم احمد زكي على التفاعل مع أزمة كورونا العالمية، ولكن بطريقتها الخاصة من خلال نشر مقولة تؤكد أن مع محنة هذا الفيروس ثبت أن الصحة هي أعظم رزق للإنسان فجاءت الكلمات: " ما يحدث في العالم يثبت ان المال اقل درجات الرزق وان الصحه والستر وراحه البال اعلى درجات الرزق #قل_الحمدلله".


يذكر أن هيثم احمد زكي رحل عن عالمنا يوم 7 نوفمبر 2019 إثر تعرضه لهبوط في الدورة الدموية، ليشكل خبر وفاته المفاجئ صدمة في الوطن العربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار