تصريجات جريئة من محمد رشاد: لم أقصر في وجباتي الزوجية مع مي حلمي

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أبريل 2021 آخر تحديث: الإثنين، 19 أبريل 2021
تصريجات جريئة من محمد رشاد: لم أقصر في وجباتي الزوجية مع مي حلمي

أدلى المطرب والفنان محمد رشاد بعدد من التصريحات الجريئة عن فترة زواجه من مقدمة البرامج مي حلمي أثناء حلوله ضيفاً مع المخرجة والإعلامية إيناس الدغيدي في برنامجها "شيخ الحارة والجريئة".

محمد رشاد يكشف تفاصيل علاقته بمي حلمي

أكد المطرب محمد رشاد، أن مشاكله الزوجية تسببت في وقوعه في الكثير من المشاكل مع شركات الإنتاج وأن المشاكل مع طليقته مي حلمي تصدرت المشهد في حياته، قائلا: "ليا أغاني معروفة جدًا منها "زي اللي كانوا"، ولكن انا كنت مقل في الأعمال خلال فترة زواجي، بسبب مشاكلي مع شركات الإنتاج، ومشاكلي الزوجية تصدرت المشهد في حياتي".

وأضاف المطرب محمد رشاد أن طليقته سبب في وجود حياتهم ومشاكلهم أمام الناس والجمهور، مؤكدا أن طبيعة شخصية مي حلمي تجعلها تعرض كل خصوصيات حياتهم على السوشيال ميديا.

محمد رشاد يحسم الجدل حول مشاكله الصحية

وعن معاناته من مشاكل صحية، رد قائلا: "لا أعاني من أي مشاكل صحية كانت سبب في استمرار المشاكل في الحياة الزوجية، وأنا في فترة زواجي كانت مراتي حامل وكنت قادر على القيام بالواجبات الزوجية على أكمل وجه أزاي مبقومش بواجبتي الزوجية وأكون خاين".

محمد رشاد يرفض لقب "زوج الست"

رفض محمد رشاد وصفه بأنه جوز الست خلال فترة زواجه بالاعلامية مي حلمي، قائلا: "في فترة زواجي كنت قادر على السيطرة على مي حلمي، قائلاً:"في فترة الزواج كنت دكر قوي واخليها تبان بشكل كويس"، مشددًا على أن شهرته كانت أكثر منها قبل فترة الزواج.

وأوضح رشاد أن سبب شهرة طليقته مي حلمي على مستوى الوطن العربي بعد الأزمة الاولى لهم في قبل الزواج، مشددًا على أن طليقته لم تكتئب بسببه، ولكن مشاكلها أثرت عليه، معقبًا: "حياتي كلها كانت مشاكل وعياط بسببها".

وكشف عن سبب مغادرته للفرح خلال زواجهم: "كان في مشكلة مع مامتها عشان قائمة الزواج.. كانت عايزاني أكتب قائمة بمليون جنيه وكل حاجة أنا اللي جايبها واعترضت ومشيت عشان شتمت خالي"، كما أعلن انه طلق الإعلامية مي حلمي 3 مرات شفويًا بينما مرة واحدة على يد المأذون.

طلاق محمد رشاد ومي حلمي

وكان خبر طلاق محمد رشاد ومي حلمي قد أثار ضجة كبيرة وقت الإعلان عنه، خاصة وأنه جاء بعد نحو عام ونصف من زواجهما، الذي لم يكن أقل منه إثارة للجدل، وشهد العديد من الأزمات.

وقد بدأت قصة طلاق الثنائي بعدما لاحظ الجمهور قيام رشاد بحذف كل الصور التي تجمعه مع حلمي، مما جعلهم يتوقعون أن يكونا قد انفصلا بالفعل.

وكان الثنائي محمد رشاد ومي حلمي قد انفصلا لأول مرة قبل حفل زفافهما الأول في عام 2018، حيث أثارت هذه الواقعة جدلاً كبيراً، خاصة وأنها تمت قبل انعقاد حفل الزفاف بساعات قليلة.

وقد ذكرت تقارير فنية أن مشاكل عائلية قد وقعت بين الاثنين قبل الفرح، مما أدى إلى قرارهما بالغائه، وهو ما سبب ضجة كبيرة وقتها على السوشيال ميديا.

وبعد أشهر قليلة من هذه الواقعة المثيرة للجدل، عاد الثنائي لاستئناف قصة حبهما، والتي انتهت هذه المرة بشكل سعيد، حيث أقاما حفل زفافهما الثاني، والذي كان ناجحاً على عكس الأول.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار