صديق عمرو دياب يطلق تصريحاً جريئاً عن علاقته بدينا الشربيني

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أكتوبر 2017
تصريح جريء للشاعر بهاء الدين محمد عن علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني

علق الشاعر بهاء الدين محمد بشكل غير مباشر على علاقة الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني، من خلال منشور نشره على حسابه على الفيس بوك، يقول فيه: "ده أفضل توقيت لنزولها تقريبا قال فاكرينك، قال فاكرينك بتحبينى وبنا حكاية ماهو شايفينك جايه معاية ورايحة معاية".

شاهدي أيضاً: أول تعليق لعمرو دياب على السخرية من جملة "فريق العمل"...ما قاله مفاجأة

واعتبر متابعو بهاء الدين محمد أن تعليقه "قذف جبهة" لعمرو دياب ودينا الشربيني، فعلى الرغم من أنه لم يذكر اسمهما بشكل مباشر، إلا أن الأغنية خاصة بالهضبة وبالفعل كلماتها تناسب الموقف الذي يعيشه حالياً.

ومن المعروف أن أغنية "قال فاكرينك" من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد وغناء عمرو دياب الذي يحرص دوماً غنائها في الحفلات، وبعد إلحاح من الجمهور كان من المفترض أن تكون ضمن ألبومه الأخير "معدي الناس"، إلا أنه اضطر آخر لحظة أن يستغنى عنها.

بهاء الدين محمد يعلق على علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني بشكل غير مباشر
وعبر متابعو بهاء الدين محمد عن رغبتهم أن يقوم حقاً عمرو دياب بطرحها، لأنها تناسب هذه الفترة التي يعيشها في شائعة ارتباطه بدينا الشربيني، رغم نفيه بوجود علاقة عاطفية بينهما، إلا أن ظهورهما المتكرر يجدد الشائعة كلما هدأت.

عمرو دياب استطاع أن يسيطر على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، بعد أن نشر صورته مع دينا الشربيني ومعهما فريق عمل فيلمه المنتظر "الشهرة"، معلقاً على اللقطة "مع فريق عملي"، مما دفع النشطاء للسخرية من الأمر.

ظهور دينا الشربيني ورقصها في عيد ميلاد عمرو دياب جدد شائعة ارتباطهما، فلم يجد الهضبة سوى نفي الأمر من خلال التأكيد على أنهما سيعملان في المرحلة المقبلة سوياً على فيلمه المرتقب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار