تصريحات جريئة لـ نيللي كريم حول محمد رمضان وهروبها من من أهلها للزواج

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أبريل 2021
تصريحات جريئة لـ نيللي كريم حول محمد رمضان وهروبها من من أهلها للزواج

حلت الفنانة نيللي كريم، ضيفة على برنامج شيخ الحارة والجريئة الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي على قناة القاهرة والناس يوميا في رمضان، وتحدثت  عن أمورها الشخصية وآرائها الجريئة في الفن.

نيللي كريم تحكي قصة هروبها من المنزل للزواج

كشفت الفنانة نيللي كريم، عن أنها تزوجت فى سن صغيرة بدون علم أهلها، قائلة: "زواجي الأول كان بدون علم أهلي في سن صغير وكان عندي 16 عام، وبنتي لو عملت كده هقتلها.. وأهلي رفضوا عشان كنت صغيرة"، مشيرة إلى أنها غير نادمة على هذا الزواج، لأنها كانت تحب زوجها وأنجبت منه ولدين.

وأضافت نيللي كريم، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنها تزوجت بدون علم أهلها ولكنهم كانوا على معرفة جيدة بزوجها، إلا أن أخيها عرف الزواج منها، معقبة: "أخويا قال لي هقتله.. وعملنا حادثة بسبب الزواج".

ونفت الفنانة نيللي كريم، شائعات زواجها من رجل عربي، متابعة: "لم يحدث أن أراد رجل عربي الزواج مني، ومواصفات شريك عمري غير موجودة، والرجولة مواقف ووعود وتصرفات.. وفي كلام رجالة وفي رجالة أي كلام".

مواصفات شريك حياة نيللي كريم

أكدت الفنانة نيللي كريم، أنها لم تتعرض للعنف الزوجي خلال تجربة زواجها التي استمرت لمدة11 عامًا، مشيرة إلى أن فترة زوجها شهدت سوء تفاهم، نتيجة لعدم القدرة على الفهم فقط، قائلة: "أنا نكدي أجنبي ووحش وبيقلب بسكوت وبأخذ القرار فجأة".

وأضافت نيللى كريم أنها قررت الطلاق وهي من طلبت الانفصال عن زوجها، متابعة: "معنديش عقدة من الزواج وممكن أتزوج تاني بس خائفة من الارتباط".

وتابعت: "مواصفات شريك حياتي لازم يكون صفات كتير على بعضه.. وأنا بعرف أعيش لوحدي ومبسوطة كده"، معترفة بأن حظها قليل في الرجال.

نيللي كريم ومشاهد القبلات

عبرت الفنانة نيللي كريم، عن احترامها لوجهة نظر الفنان محيي إسماعيل بخصوص أنها لا تمتلك القدرات الفنية لتكون عضو لجنة تحكيم في المهرجانات السينمائية، مؤكدة أنه فنان مثقف ويجب احترامه، موضحة أن لجان تحكيم المهرجانات من المهم أن يكون فيها فنان مشهور ليعطي ثقل للمهرجان.

وأضافت نيللي كريم أن الجيل السينمائي القديم هو المثقف ولكن سيناريوهات الفترة الحالية محددة على النجوم"، مشددة على أنها شخصية كلاسيكية وتفضل الأجيال الماضية عن الجيل الحالي، كما أنها تشاهد الأفلام القديمة كثيرًا.

وأشارت الفنانة نيللي كريم، إلى أنه لم يعرض عليها سيناريوهات أفلام أو مسلسلات بها قبلات، وسخرت قائلة: "محدش عرض عليا بوسة.. والاسكربت مبقاش مكتوب فيه بوسة، وأنا مع الدراما الحقيقية والمشاهد التي تخدم العمل".

نيللي كريم ومسلسل بـ 100 وش

أكدت الفنانة نيللي كريم، عدم رفضها المشاركة فى الجزء الثاني من مسلسل بـ 100 وش بعد النجاح الذى حققه الجزء الأول من المسلسل، قائلة: "لم يحدث أن رفضت المشاركة في الجزء الثاني من بـ 100 وش، وعدم تصوير الجزء الثاني، كان بسبب انشغال المخرجة بزواج ابنتها.

وأشارت نيللي كريم إلى أنها وافقت على مساحة الدور البسيط في الفيل الأزرق الجزء الأول؛ لأنه كان فيلم مهم مع مخرج كبير، وأمام فنان كبير مثل كريم عبد العزيز، مؤكدة أنها كانت سعيدة بالتجربة لتمثيلها لأول مرة مع الفنان كريم عبد العزيز.

وأوضحت الفنانة نيللي كريم، أنها شاركت في الكثير من الأعمال بمشاهد بسيطة، إذ أنها تفضل أن تشارك في الأعمال التي تعجب بها، كما أنها لم تحسب حجم المساحة التي ستشارك بها في التمثيل بالفيلم ولكن تنظر لقيمة الفيلم.

نيللي كريم ورأيها في محمد رمضان

أكدت الفنانة نيللي كريم، أن محمد رمضان نجم كبير وناجح في عمله، إلا أن له بعض العيوب، مشيرة إلى أنها باركت له بفيلم نجح له في بداية عمله، متابعة: "محمد كان خجول ومكسوف وما ابتدى ينجح فرحت لأن نجاحه جاي بعد تعب".

وأشارت إلى أنها رفضت التعقيب على تصرفاته بعد النجاح الكبير له، مؤكدة أنه مسئول عنها وهو شخص لا يزن تصرفاته ويجب أن يراجع نفسه، متابعة: "نفسي أقوله بلاش ومتعملش كده.. مش محتاج يلفت الأنظار بتصرفاته عشان السوشيال ميديا".

وأوضحت أن الفنان شريف دسوقي شخص هادئ ومتواضع بشكل كبير جدًا، إذ أنه شارك معها في مسلسل بـ 100 وش، كما أنه ظلم في الأزمة التي حدثت خلال الفترة الأخيرة.

وتابعت: "أنا اتعرضت للخيانةفي كل المسلسلات وعمري ما شوفت خيانة أزواجي.. وما بنساش الخيانة وما بغفرش"، مؤكدة أن الطلاق لم يقع بسبب الخيانة.

نيللي كريم ومسلسل "ضد الكسر"

جدير بالذكر أن نيللي كريم تشارك في رمضان 2021 بمسلسل "ضد الكسر" والتي اقتربت من خلاله لشريحة من السيدات لم تطرح قضاياها على الساحة من قبل، وهي شريحة "المؤثرات" على مواقع التواصل الاجتماعي أو الإنفلونسرز.

تجسد نيللي شخصية "سلمى" التي تنتقل بشكل مفاجئ من حياة، إلى حياة مختلفة مليئة بالثراء، بسبب فيديوهات الطبخ التي تقدمها، بالإضافة لكون ماضيها مليئًا بالألغاز مما يعرضها لمحاولة قتل.

معلومات مسلسل ضد الكسر

مسلسل ضد الكسر من بطولة نيللي كريم، محمد فراج، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، لقاء الخميسي، تارا عماد، حمزة العيلي، وهو من تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد وإنتاج العدل جروب.

خطبة نيللي كريم

وأعلنت الفنانة نيللي كريم مطلع يونيو 2020 عن خطبتها على رجل الأعمال عمر إسلام.

وتحدثت نيللي في تسجيل صوتي لأحد البرامج، لتعلق على تهنئة المطربة اللبنانية نانسي عجرم لها بمناسبة الخطوبة، وإذا كانت ستدعوها لحفل الزفاف.

عبرت نيللي عن حبها الكبير لنانسي عجرم، ووصفتها أنها من الشخصيات القريبة إلى قلبها.

وردت نيللي على تهنئة نانسي عجرم لها بعد إعلان خطوبتها وقالت: "ميرسي يا روح قلبي مش عارفة أقولك إيه أنا بحبك يا نانسي، عموما يعني بمباركة أو من غير مباركة أنا من عشاق نانسي" موضحة أنها عندما يكون هناك حفل زفاف تدعوها إليه.

وعن حفل الزفاف قالت إنه ليس الآن لكن الجميع يسأل عنه "الناس كلها مستعجلة على الفرح، مستعجلين أكتر مني".

وفي منتصف مارس الماضي، كشفت نيللي كريم انفصالها عن عمر إسلام، بعد فترة في تصريحات تليفزيونية، وعندما تم سؤالها عن موعد الزفاف أعلنت أن خطبتها لم تكتمل وعلقت قائلة: "اتخطبت وفسخت الحمد لله".

وأكدت نيللي كريم أنها تحب أن تكون الأخبار المنتشرة عنها حول أعمالها، لكن حياتها الشخصية ترى أنها غير مثيرة ولا تستحق الاهتمام.

وكانت نيللي كريم أثارت جدلا بسبب تصريحاتها في برنامج السيرة مع الإعلامية وفاء الكيلاني حيث قالت إنها كرهت كل الرجال

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار