تصريحات جريئة لدموع تحسين منها كيف تسببت أحلام في تدهور حالتها النفسية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أبريل 2019
تصريحات جريئة لدموع تحسين منها كيف تسببت أحلام في تدهور حالتها النفسية

أطلقت دموع تحسين نجمة The Voice عدة تصريحات نارية، منها كيف رفضتها الفنانة أحلام في بداياتها الفنية، وتسببت في تدهور حالتها النفسية.

قالت دموع تحسين عن أحلام خلال لقائها في برنامج "ضد مجهول"، أنها رفضتها بقوة خلال تقدمها لتجارب الأداء الخاصة ببرنامج "اراب ايدول" منذ عدة سنوات، وحاول الفنان راغب علامة أن يثنيها عن رأيها مؤكداً لها أن صوتها جيداً، ولكنها ظلت رافضة فكرة مشاركتها.

وأضافت نجمة ذا فويس الموسم الرابع، أنها غنت 5 أغانِ في محاولة منها لإقناع أحلام بصوتها وتقبلها في برنامج "اراب ايدول"، إلا أنها ظلت على موقفها أنها غير جاهزة بعد.
تابعت دموع تحسين حديثها، أن رفضها في برنامج "اراب ايدول" بسبب أحلام عرضها لحالة نفسية سيئة للغاية، دفعها لرفض المشاركة في برنامج "ذا فويس" عدة سنوات.

كما فتحت تحسين دموع النار على القائمين على برنامج "ذا فويس"، مشيرة إلى أنها لم تتلق أي جائزة مادية بعد فوزها في الموسم، كما أنها لم تشارك بأي من الحفلات الفنية، وكل ما نالته هو هدية تقدر بـ 10 آلاف دولار.

ومن جهة أخرى، أكدت دموع تحسين أنها لا تجد أي مشكلة في الغناء في الملاهي الليلية مادام هذا يضمن لها حياة كريمة هي وأسرتها.

الجدير بالذكر أن العراقية دموع تحسين فازت بلقب ذا فويس في موسمه الرابع عن فريق الفنانة أحلام، ووعدتها حينها الملكة بمصاحبتها في حفلها في أمريكا، ولكن نظراً لصعوبة استخراجها تأشيرة سفر لها، حرصت الفنانة الإماراتية على وجودها معها في مهرجان جرش وغنيا سوياً على المسرح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار