تصميمات الفساتين التي يمكنك أن ترتديها في الصيف والاستثمار فيها للخريف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يوليو 2020
تصميمات الفساتين التي يمكنك أن ترتديها في الصيف والاستثمار فيها للخريف

بينما نقترب بسرعة من شهر أغسطس ونهاية الصيف بدأنا نفكر ببطء في التغيير للموسم المقبل، نعم، الخريف على الأبواب وبدأت عربة التسوق الخاصة بنا بالفعل تعكس وصولها ولا سيما في خيارات الفساتين، بينما نتطلع إلى الاستثمار في بعض أنواع الفساتين السهلة التي يمكننا ارتدائها الآن في حرارة الصيف، نفكر أيضاً في المستقبل الذي ستنتقل إليها الفساتين بسهولة في الخريف.

عند التسوق لشراء فساتين انتقالية من الصيف إلى الخريف، فكري في لوحات الألوان المتنوعة والمطبوعات الزهرية الجريئة التي يمكن ارتدائها بسهولة في كلا الموسمين.

فكري في تفاصيل مثل أكمام منفوخة ضخمة التي تستمر في صيحات هذا الصيف وفي الموسم التالي، ابحثي أيضاً عن تصميمات الفستان التي يمكن أن تتحول بسهولة إلى الخريف مع الطبقات المناسبة وزوج رائع من الأحذية.

أدناه، نشاركك بعضاً من أكثر الفساتين الصيفية أناقة وجديرة بالملاحظة على الإنترنت والتي تصادف أيضاً أنها مثالية للخريف، مما يجعل عملية الانتقال من موسم إلى موسم آخر سهل وسلس.

نقش الأزهار 

نقش الأزهار ستأخذك أزهار Moody المفعمة بالحيوية من الصيف إلى الخريف بكل سهولة. 

فساتين من الصوف المضلع 

فساتين من الصوف المضلع الفساتين المحبوكة المضلعة هي القطعة الانتقالية المثالية. 

فساتين مع أكمام ضخمة 

فساتين مع أكمام ضخمة تتناسب الأكمام الضخمة المنفوخة أو المنحوتة صيحات الموضة لهذا الصيف والخريف.

فساتين مع طبقات كشكشة

فساتين مع طبقات كشكشة أنيقة للشاطئ أو مع سترة للعمل، كما أنها سهلة الارتداء ويمكن تنسيقها مع العديد من الملحقات المختلقة من الحقائب والأحذية. 

فستان قميص 

فستان قميصسوف يساعدك فستان القميص في تنسيق إطلالات أنيقة على مدار السنة.

فستان قميص

إذا كنتِ تبحثين عن فستان بتصميم قميص، جربي هذا الفستان الأنيق باللون الوردي، مع حزام حول الخصر، يمكنك تنسيقه مع حذاء صيفي أو هاف بوت في الخريف، من أمازون بسعر 517.89 ريال.

فستان ماكسي ملون 

 فستان ماكسي أنيق 

فستان ماكسي سهل ومثالي عندما لا يكون الطقس شديد الحرارة أو بارداً جداً. 

فستان بتصميم Serita

فستان بتصميم Seritaظهرت هذه فساتين Serita في جميع أنحاء مدارج عروض أزياء خريف وشتاء 2020، بالتحديد هذه القطعة المحبوك وتعتبر مفضلة لدى المشاهير والمؤثرين المفضلين لدينا. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار