تصميمات هذه الأحذية رائعة بشكل استثنائي ويمكنك أن تري السبب

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مايو 2020
تصميمات هذه الأحذية رائعة بشكل استثنائي ويمكنك أن تري السبب

هناك العديد من التصميمات المميزة للأحذية الأنيقة التي ظهرت خلال العام، من حذاء الثعبان ذو اللونين بارتفاع الركبة والأحذية ذات الكعب العالي المزينة بالريش وأحجار الراين والكعب اللامع وبطبيعة الحال، الطريقة التي يتم بها تصميم هذه الأحذية رائعة ومميزة وهي مكمل ذكي لمجموعة الملابس. 

الزي لا يكتمل تماماً بدون حذاء مميز وأنيق وهذا ما نبحث عنه دائماً، هنا في هذا المقال سنعرض لكِ مجموعة رائعة من الأحذية ذات التصميمات المبتكرة الجذابة. 

أحذية بنقش الحيوانات 

أحذية بنقش الحيوانات
تبدو أحذية نقش الحيوانات ملائمة أكثر لأجواء الخريف والشتاء، لكن مع الصنادل والأحذية الصيفية ستكون رائعة مع إطلالتك البسيطة جربيها من خلال اللون الأبيض والأسود من نقش البقر مع خلخال الكاحل. 

أحذية بتصميم مربع 

أحذية بتصميم مربع 

سنظل حتى نهاية العام نتحدث عن الأحذية ذات التصميم المربع من الأمام، فهي عصرية ومميزة وتناسب جميع القطع في خزانة ملابسك، يأتي منها تصميمات مسطحة وأخرى عالية الكعب. 

أحذية بكعوب منحوتة 

أحذية بكعوب منحونة 
حان الوقت لتجربة شيء جريء وأنيق، جربي الأحذية ذات الكعوب المجسمة الرائعة، ارتديها مع فستان صيفي قصير، أو بنطال جينز. 

حذاء مع أربطة الكاحل 

أحذية بأربطة الكاحل

أربطة الكاحل التي تأتي مع الأحذية تجعل إطلالتك أنيقة مع لمسة أنثوية مميزة ستكون لمسة نهائية رائعة لإطلالتك. 

أحذية بألوان الباستيل 

أحذية بكعوب منحونة 

نحن نحب هذه الظلال الصيفية الأنيقة والتي تجعل أي إطلالة تبدو ممتعة ومميزة، يمكنك تجربتها مع إطلالة من نفس اللون أو باللون الأبيض من خلال فستان أو بدلة رسمية، إذا كنتِ تريدين وضع القليل من الألوان على ملابسك الداكنة جربي معها أحذية بألوان الباستيل. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار