تعرفوا على أغرب وقائع وفاة نجمات السوشيال ميديا التي صدمت الجمهور

تاره فارس ليست الأولى أو الوحيدة.. والنهاية المفجعة تمت إما بالقتل أو الانتحار

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 سبتمبر 2018 آخر تحديث: الخميس، 02 أبريل 2020
أغرب وفاة نجمات السوشيال ميديا التي صدمت الجمهور

الحديث عن  أغرب وقائع وفاة نجمات السوشيال ميديا التي صدمت الجمهور عاد إلى السطح مؤخراً بعد واقعة قتل تاره فارس وصيفة ملكة جمال العراق السابقة بطلقات نارية غادرة لم تظهر بعد هوية مطلقيها.

شاهدي أيضاً: كشف غموض مقتل فنانة معروفة شنقاً داخل منزلها

ومع انتشار تقارير عن سبب قتل تاره فارس، وتفسير البعض للأمر بأن الفاعلين متطرفين دينياً عبروا عن غضبهم من منشورات الراحلة الجريئة عبر حسابها على "انستقرام"، عادت إلى الأذهان من جديد جريمة اعتداء شاب باكستاني على شقيقته عارضة الأزياء قنديل بلوش، كونها تعمل في مجال الموضة وتنشر صورها بإطلالاتها الجديدة.

ولكن، بعض نجمات السوشيال ميديا اخترن إنهاء حياتهن بأنفسهم عن طريق الانتحار، وذلك بسبب التنمر والتعليقات العدوانية المسيئة والمهينة من متابعيهن، ومن تلك النجمات: ستيفي راين نجمة يوتيوب التي كان حادث موتها في ظروف غامضة عن عمر يناهز 33 عامًا بعد أسبوع واحد من وفاة جدها يشغل الرأي العام العالمي قبل أن يثبت أنها قد انتحرت بسبب الاكتئاب.

أما إيمي إيفريت "دوللي" نجمة الإعلانات والسوشيال ميديا فقد انتحرت بعد أشهر قليلة من بلوغها عمر الـ 14 عاماً، وذلك بسبب التعليقات المسيئة المتوالية تجاهها، وهو نفس ما أقدمت عليه الهندية موميتا ساها التي شنقت نفسها بعد أن أتمت عامها الـ 23 بسبب التعليقات العدائية حول لون بشرتها الداكن، كونها كانت تحاول اختراق مجال التمثيل.

وأخيراً، انتحرت منذ أيام قليلة العارضة الباكستانية أنام تانولي عن عمر 26 عاماً، حيث تركت رسالة مسجلة بالفيديو قبل انتحارها تتهم متابعيها بالتسبب في اكتئابها وحزنها بسبب كلماتهم القاسية.

تعرفوا من خلال الألبوم أعلاه على أغرب وقائع وفاة نجمات السوشيال ميديا التي صدمت الجمهور  قبل واقعة قتل تاره فارس وصيفة ملكة جمال العراق السابقة، والتي سجلت كلمة النهاية المفجعة لحياة شابات جميلات بسبب التنمر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار