تعرفوا على التركي الذي يدعي أنه والد أديل الحقيقي! هل صحيح أنها مسلمة؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يناير 2017 آخر تحديث: الإثنين، 03 أبريل 2017
تعرفوا على التركي الذي يدعي أنه والد أديل الحقيقي! هل صحيح أنها مسلمة؟

في خبر أشعل مواقع الصحافة العالمية، أعلن رجل تركي يدعى محمد أسار Muhemet Asar أنه الوالد الحقيقي للمغنية البريطانية الشهيرة أديل Adele ولديه كل الأدلة التي تدعم روايته.

لهذا السبب أديل تؤجل حفل زفافها

تصريح الرجل التركي جاء في مقابلة مع جريدة محلية تركية تحمل اسم "صباح Sabah Günaydın" والتي عرضت صورة جمعت محمد مع والدة أديل، السيدة بيني أدكينز Penny Adkins، تعود إلى عام 1987 حيث يدعي الرجل أنه كان على علاقة بها قد تكون أنتجت الطفلة الشهيرة.

وفي تفاصيل القصة أن والدة أديل زارت مدينة بودروم عام 1987 حيث كان محمد يعمل كسائق تاكسي ورافق بيني والمجموعة المسافرة معها لمدة أسبوعين في جوالتهم السياحية بعد أن عرفته عن نفسها على أنها ممرضة ثم اعترفا لبعضهما بالإعجاب المتبادل. 

بعد ذلك، مددت والدة أديل إقامتها في بودروم لمدة شهر وطلبت إلى محمد أن يسافر معها إلى إنجلترا ولكنه رفض لأنه يحب العيش في مدينته وطلب إليها البقاء معه ولكنها رفضت وسافرت ودامت علاقتهما لفترة وجيزة بعد السفر من خلال عدة مكالمات هاتفية لتختفي الحبيبة بعد ذلك.

فساتين أنيقة للفتيات الممتلئات على طريقة النجمة الراقية أديل

وعندما علم بالصدفة أن والدة المغنية الشهيرة هي نفسها حبيبته القديمة بحث عن تاريخ ولادة أديل ليكتشف أنه كان يوم 5 مايو 1988 أي بعد 9 أشهر بالظبط عن وداعه لوالدتها وهو ما جعله يكشف القصة القديمة، بحسب تعبيره.

محمد أسار طلب في المقابلة الصحفية من المغنية أديل أن تأتي هي ووالدتها إلى بودروم حيث يريد أن يجري فحص DNA للتأكد من إحساسه أنها ابنته البيولوجية وإعلان هذا الموضوع بشكل رسمي لمنح Adele الجنسية التركية فهل تستجيب له المغنية العالمية؟ وهل يصدق كلامه وتصبح أديل مغنية "تركية ومسلمة"؟ هذا ما سنعرفه في الأيام القادمة.

شاهدوا صور محمد أسار Muhemet Asar التركي الذي يدعي أنه والد أديل الحقيقي في الألبوم أعلاه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار