تعرفوا على الوجه الآخر للنجم خالد أرغنتش بطل مسلسل حريم السلطان
تاريخ النشر: : الإثنين، 22 نوفمبر 2021 آخر تحديث: : الأحد، 28 نوفمبر 2021

تعرفوا على الوجه الآخر للنجم خالد أرغنتش بطل مسلسل حريم السلطان

مسلسل حريم السلطانِ أحدث وقت عرضه ضجة كبيرة في تركيا والوطن العربي، هذا ليس بسبب أحداثه فقط، بل بسبب اهتمام المشاهدين بأبطال العمال، ومنهم خالد أرعنتش، الذي قام بالدور الرئيسي "السلطان".

لكن لا يعرفُ الجمهورُ الوجهَ الآخَرِ للفنانِ خالد أرغنتش الذي اشتُهِرَ بدورِ السلطانِ سليمان.. 

في التقرير التالي، ستعرفون معنا على التفاصيل.. 

الوجه الآخر للفنان خالد أرغنتش:

انتقاداتٌ وُجِّهَت إلى الفنانِ التركيِّ وصاحبِ الشعبيةِ الكبيرةِ خالد أرغنتش، فقد نشرت صحيفةٌ تركيةٌ أن زينب كوريل شقيقةَ زوجةِ أرغنش الممثلةِ بيرجوزار كوريل، كشفت عن وجهِه الآخَرِ، وأن أرغنش يظهَرُ للناسِ مختلفًا عن الحقيقةِ وفي الواقعِ فهو ليس كذلك، واتهمَته بممارسةِ العنفِ النفسيِّ معها، وأنه كانَ دائِمَ الصُّراخِ فيها ويُوبِّخُها أمامَ الجميعِ.

وأضافت أن النجمَ الشهيرَ يبدو من الخارجِ رجلًا نبيلًا ولطيفًا، لكنَّه ليسَ كذلك.. وسردَت زينبُ بعضَ المواقفِ التي حدثَت بينَها وبينَ أرغنش، ومنها أنه حينَ رُزِقَ بابنِه البِكرِ علي، ذهبت إلى المستشفى، فصرَخَ فيها فجأةً أمامَ الجميعِ وأشعَرَها بالخجلِ.

وعندَما زارتهم في أمريكا عنَّفَها وشعرَت بإيذاءٍ نفسيٍّ، وكان ابنُه علي معهم في السيارةِ وشعَرَ بالخوفِ الشديدِ من والدِه حينَها. 

كما نشرَتِ الصحيفةُ نفسُها، نقلًا عن مصدرٍ مُقرَّبٍ من النجمِ الشهيرِ، أن بيرجوزار زوجةَ أرغنش التي تظهَرُ في الإعلامِ بصورةِ الملاكِ، قطَعَتِ المصروفَ عن ابنِ شقيقِها الذي يدرسُ في الجامعةِ، وقالت لشقيقِها إن عليها التركيزَ على عائلتِها.

وتساءلتِ الصحيفةُ: لماذا تظهَرُ بيرجوزار في مواقعِ التواصلِ الاجتماعيِّ بصورةِ المَلاكِ المُساعِدِ؟ 

خالد أرغنتش ذو الشعبية الكبيرة:

خالد أرغنتش (Halit Ergenç) مُمثِّلٌ تركيٌّ، وُلِدَ في إسطنبول عامَ ألفٍ وتسعِمئةٍ وسبعين، وأنهَى دراستَه الجامعيَّةَ في تخصُّصِ العلومِ البَحْريَّةِ عامَ ألفٍ وتسعِمئةٍ وتسعةٍ وثمانين.

دَخَلَ المَجالَ الفنيَّ في عامِ تخرُّجِه من خلال تخصُّصِ الأوبرا والباليه، وقدَّم أعمالًا لاقت نجاحًا.. لاحِقًا قدَّمَ عددًا من الأفلام والمُسلسَلات التلفزيونية. 

ففي عام 1996 بدأ العمل في مسرح دورمان وكان له دور البطولة في العرض الموسيقي "أنا والملك" وفرض نفسه على شاشة التلفاز في مسلسل KaRa Melek "ملك الظلام" ،كما تابع العمل في المسرح ومثل العديد من المسرحيات مثل مسرحية قبليني ، كيت وغيرها... 

كما مثل في بعض المسلسلات وبعدها غادر إلى الولايات المتحدة ليؤدي المسرحية الموسيقية "مغامرات زاك". 

وفي عام 2000 مثل في بعض الأفلام  Hiç Yoktan Aşk و Ölümün El Yazısı وبعدها مسلسل Dedem وبعض المسرحيات. وفي عام 2004 تألق في مسلسل "عليا" (عرض على شاشة MBC). وفي عامي 2005 وعام 2006 لعب هاليت أرغنش بعض الأدوار في أفلام تركية مثل "أبي وابني" Babam ve Oğlum

وفيلم The Net 2.0، وفيلم İlk Aşk "الخيانة والحب". وتألق بدور أنور في مسلسل "ويبقى الحب"  Binbir Gece  مع الممثلة التركية بيرغوزار كوريل الذي عرض عام 2009 واشتهر من خلاله في الوطن العربي ، كما تزوج من بيرغوزار كوريل بعد المسلسل.

لكن كانَ لقاءُ الجمهورِ العربيِّ لأوَّلِ مرةٍ مع خالد أرغنتش خلالَ مُسلسَلِ "ويبقى الحب" الذي حقَّقَ نجاحًا كبيرًا في تركيا والعالَمِ العربيِّ عامَ ألفين وثمانيةٍ وقامَ حينَها بدورِ أنور الذي يُشبِهُ شخصيَّةَ شهريار الذي لا يَثِقُ بالنساء، وبعدَها شارَكَ في مُسلسَلِ "عليا"، وشاركَ مع سونغول أودين وجانسو ديري بطولةَ فيلمِ "العشق المُر" الذي عُرِضَ على القَنَواتِ العربيَّةِ.

وتزوَّجَ أرغنتش بالفنَّانةِ التركيَّةِ بيرغوزار كوريل التي تعرَّفَ إليها في تصوير مُسلسَلِ "ويبقى الحب".

وقد عُرِضَ له المُسلسَلُ الذي لاقى العديدَ من النَّقْدِ والنَّجاحِ "القَرنُ العظيمُ.. حريم السلطان" وقدَّمَ دورَ السلطانِ العاشرِ في تاريخ السُّلالَةِ العُثمانيَّة السلطانِ سُليمَانَ القانونيِّ.

خالد أرغنتش بطل حريم السلطان:

نجح خالد أرغنتش، نجاحًا كبيرًا في جميع أجزاء مسلسل "حريم السلطان" Suleiman the Magnificent .

ومُسلسلُ القرنِ العظيمِ أو حريمِ السلطانِ هو مسلسلٌ تلفزيونيٌّ تركيٌّ تاريخيٌّ عُرِضَ منه أربعةُ مواسِمَ، عن تاريخِ سليمان القانوني، وقد حقَّقَ المُسلسلُ نجاحًا ساحقًا بتركيا ليتمَّ عرضُه في عدةِ دولٍ عربيةٍ مُدبلَجًا إلى اللهجةِ السوريةِ.

مسلسل حريم السلطان يعد أحد أضخم الإنتاجات التركية التلفزيونية، حيث تتألق فيه نخبة من أكبر نجوم الشاشة التركية الذين أبدعوا في مسلسلات تركية أخرى.

اجتاح مسلسل حريم السلطان البيوت العربية، وحظي بنسبة مشاهدة عالية جداً وبتغطية إعلامية كبيرة أيضاً كونه يتحدث عن حقبة تاريخية مهمة للأتراك، وقد أثار جدلاً واسعاً مؤخراً في تركيا حيث طالب مجموعة من النواب الأتراك بقيادة رئيس الوزراء رجب طيب أردوغان بإيقاف عرضه كونه يسيء لسمعة  السلطان سليمان أحد أهم سلاطين الدولة العثمانية.

المزيد: