محمود العسيلي يحتفل بزواجه الثالث وهذه تفاصيل عقد القران وحفل زفافه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يناير 2020
محمود العسيلي يحتفل بزواجه الثالث وهذه تفاصيل عقد القران وحفل زفافه

أعلن الفنان محمود العسيلي عن موعد عقد قرانه وحفل زفافه على خطيبته خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم.


كشف محمود العسيلي أن عقد قرانه سيكون غداً الثلاثاء في مدينة الإسكندرية، بينما سوف يقيم حفل زفافه يوم الجمعة المقبل، بحسب تصريحه لليوم السابع. 

وأضاف محمود العسيلي أنه استقر على كافة تجهيزات حفل الزفاف، ومن المقرر أن يقتصر فقط على أصدقائه المقربين سواء من داخل الوسط الفني أو خارجه وأسرتيهما.

وكان محمود العسيلي أعلن عن خطوبته لخبيرة التجميل أمنية عبد المنعم في شهر يوليو الماضي، من خلال نشر صور من الحفل الذي أقيم في الساحل الشمالي، وعلق بوضع "دبلة" و"قلب".

محمود العسيلي يعلن عن موعد عقد قرانه وحفل زفافه
كما حرص محمود العسيلي على مفاجأة خطيبته بإقامة حفل عيد ميلادها، خلال وجودهما في فرنسا سوياً في شهر أكتوبر الماضي، ونشر عدة صور من الأجواء وعلق عليها: "عيد ميلاد سعيد لحبيبتي ورفيقتي، صاحبة قلب حقيقي ومبهج ومليء بالأمل والسعادة.. عيد ميلاد سعيد للمرأة التي أفتخر بها، إمرأة قوية، ضهر حقيقي مابيتكسرش، كانت سنة سعيدة جدا لأنك معي، أحبك لسنوات وسنوات عديدة قادمة".

يذكر أن محمود العسيلي دخل في أزمات عدة مؤخراً، منها رفضه الصعود على المسرح في حفله الذي أقيم في الأردن، إلا بعد أن يحصل على كافة مستحقاته المالية.

كما تعرض لانتقادات حادة بعد أن خانه التعبير وأحرج أحد الحضور في حفله، عندما طلب منه أن يلتقط صورة تذكارية معه، إلا أنه اعتذر عن زلة لسانه بعد أن فتح الجمهور النار عليه.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار