تعرفوا على زوجة محمد حماقي التي تصدرت الترند

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 25 فبراير 2024

تصدرت زوجة الفنان المصري محمد حماقي، نهلة الحاجري، تريند جوجل خلال ظهورها في ختام موسم برنامج ذا فويس الذي يشارك فيه زوجها محمد حماقي في لجنة التحيكم مع سميرة سعيد وأحلام وراغب علامة.

تواجد نهلة الحاجري زوجة محمد حماقي في الحلقة الأخيرة من البرنامج ينم عن مدى حبها لزوجها رغم الخلافات التي نشبت بينهما في بداية زواجهما، وكانت سببا في انفصالهما، إلا أن حبهما كان له التأثير الأكبر في العودة لبعضهما.

 محمد حماقي يشعل ذا فويس بعناقه المفاجئ لمتسابقة وراغب علامة يكذب أحلام

وتحدث الفنان محمد حماقي خلال وجوده في برنامج أنت أونلاين عن سبب انفصاله عن زوجته الذي امتد لعامين، مشيرًا إلى أن أغنيته ما بلاش ليست سبب عودتهما مجدداً لحياتهما الزوجية.
وقال محمد حماقي إنه عاد لزوجته نهلة الحاجري قبل تصوير أغنية "ما بلاش" بأسبوع، ليعقد قرانه عليها ثم سافر لتصوير الأغنية بالخارج.

 فيديو محمد حماقي يقطع حديث المذيع ويوجه رسالة عاجلة لابنته على الهواء

وتابع محمد حماقي حديثه عن زوجته مؤكدًا أن أغنية ما بلاش ليست موجهه لها، فهي لم تغب عنه حتى يغني لها هذه الكلمات.
وعن سبب انفصالهما، قال محمد حماقي أنهما مرا بمشاكل عدة وكان يلقي كل شخص فيهما اللوم والعتاب على الطرف الآخر، بأنه هو من يتسبب في المشاكل وسيؤدي لانهيار علاقتهما الزوجية.

 صور: حماقي بنفس قميص عمرو دياب وهذا رأي الجمهور فيه!

واستكمل محمد حماقي حديثه عن فترة انفصاله عن زوجته، بأنهما عادا مجدداً بشكل جديد، بعد أن ابتعدا أكثر من عامين، وعرف كلًا منهما في ماذا أخطأ في حق الآخر، لهذا كانت عودتهما كانت مختلفة ومتينة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار