مودل روز أو باربي الخليج عارضة أزياء سعودية تكتسح انستغرام وتثير الجدل

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يناير 2017 آخر تحديث: الخميس، 21 سبتمبر 2017
مودل روز

موديل روز عارضة الأزياء السعودية الأصل  الشهيرة بلقب باربي الخليج أو باريس هيلتون العرب.


ولدت مودل روز في السعودية وأصلها من المدينة المنورة اسمها الحقيقي روزانا . عاشت موديل روز أو باربي الخليج كما هي معروفة طفولتها في الشرقية، ثم انتقلت إلى الرياض.

 واشتهرت المودل روز بالسعودية اولاً وبعدها انتقلت الى أمريكا لتكمل تعليمها وتواصل شهرتها هناك حققت روز نجاحات مبهره مع أكبر الماركات العالمية لتكون اول سعودية وخليجيه وعربيه في هذا المجال وتم اختيارها لتكون اول شخصية عربيه من حيث قوة الجمهور والأداء وجمال اطلالتها.

ما يميز عارضة الأزياء السعودية الشابة أنها طموحة جداً وتعشق الأزياء والتسوق. الأمر الذي دفعها للعمل في مجال الموضة والأزياء.

من يرى مودل روز للوهلة الأولى قد يعتقد أنها غير عربية بالفعل وذلك يعود لشكلها وإطلالاتها اليومية التي يغلب عليها طابع الكاجول.

عشقت مودل روز الأزياء بجنون منذ طفولتها ودخلت عالم الأزياء من بابها الواسع. 

وقد احتاج اختيار مجال عرض الأزياء منها إلى الكثير من الجرأة لاختياره كمهنة، إلا أن طموحها وجرأتها جعلاها تواجه جميع الصعاب التي اعترضتها كعارضة أزياء سعودية. حيث تتمتع مودل روز بالجرأة والثقة بالنفس.

من يتابع مودل روز يراها دائماً متجددة، نشيطة وحيوية. وهي تملك اليوم أكثر من 5 ملايين ونص متابع على انستغرام تشاركهم خبراتها وتفاصيل حياتها اليومية وتتواصل معهم.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار