تعرفي على أبرز أحداث الوسط الفني: بينها أزمة نيللي كريم
تاريخ النشر: : الخميس، 18 نوفمبر 2021

تعرفي على أبرز أحداث الوسط الفني: بينها أزمة نيللي كريم

خلال الأيام الماضية شهد الوسط الفني مجموعة من الأحداث التي تصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي، فما بين حقيقة حسنة وجه ياسمين صبري وعلاقة عمرو دياب وتيارا واهب جاءت الكثير من الأحدث التي سنعرضها لك في هذا الفيديو.

حسنة وجه ياسمين صبري

فتحت الفنانة المصرية ياسمين صبري المجال لمتابعيها لإرسال الأسئلة لها عبر خاصية القصص المصورة "ستوريز" عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق إنستقرام، حيث أعلنت كاتبة اسألني سؤال، لينهال عليها عدد كبير من الأسئلة.

وتلقت ياسمين صبري سؤال عن حقيقة الحسنة التي بوجهها لتؤكد كاتبة:" الحسنة التي بوجهي حقيقة وليست اصطناعية".

مراهقة سمية الخشاب

كشفت الفنانة سمية الخشاب عن العديد من تفاصيل حياتها الشخصية وطفولتها وأول قصة حب عاشتها في حياتها، خلال لقاء لها مع الفنان ماجد المصري في برنامج بصراحة مع.

وأوضحت سمية الخشاب أنها لم تعش فترة مراقتها بسبب خوف والدتها الشديد عليها، وتابعت: "أنا معشتش فترة مراهقتي، أنا عاوزة أعيشها، مامتي كانت بتخاف عليا أوي في سن المراهقة، ولدرجة أنها خايفة عليا كانت بتحبسني".

وتابعت: "أمي كانت منعاني أبات عند خالي عشان عنده ولاد، وممنوع أبات عند عمي عشان عنده ولاد، شوف أد إيه الخوف، بعد الساعة مينفعش أتأخر، ولو صاحبتي عندي مينفعش أقفل الباب علينا".

وأشارت إلى أنها تفهمت الأمر حالياً، قائلة: "دلوقتي أنا فهمت لما كبرت أد إيه كان عندها حق وكانت بتخاف عليا فمبقتش أزعل، لكن الولاد دلوقتي مش فاهمين الحاجات دي، بس أنا معشتش سن المراهقة".

وردت سمية الخشاب تفاصيل أول قصة حب عاشتها، قائلة: "قلبي دق في الثانوية العامة.. ابن الجيران شاغلني أنا عنيا، ابن الجيران والجو ده، مقدرش أكدب، أنا كنت بنزل الشارع وبوقفه على رجل، وكان عندي سكريت كحلي وأنزله به الشارع يقف على رجل، والقالب غالب، وشعري كان طويل".

وفاة والد يسرا اللوزي

فقدت النجمة المصرية يسرا اللوزي والدها، النجم والأستاذ الأكاديمي محمود اللوزي، ومحمود اللوزي مخرج مسرحي وأستاذ إخراج في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ولد في 9 سبتمبر عام 1958، عمل اللوزي في مجال التمثيل فترة ثم سافر إلى أمريكا وعاد، ومن أعماله فيلم ميكروفون، فيلم الكنز: الحقيقة والخيال، مسلسل الخروج، فيلم إذاعة حب، ومسلسل خاص جدا.

محمود اللوزي من متابعي رياضة كرة القدم ويشجع تحديدا النادي الأهلي، ورغم غياب النجوم عن وداعه لكن بعضهم نعوه وقدموا واجب العزاء لابنته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد أعلن المخرج محمد العدل خبر رحيله وكشف عن علاقة الصداقة القوية التي جمعتهما خلال حياته.

وكتب: "محمود اللوزي والد يسرا اللوزي في ذمة الله كان ممثل جميل وكان حبيبي علي المستوى الشخصي الله يرحمه والبقية في حياتك يا يسرا".

وقام الفنان فتحي عبد الوهاب بنعيه وتقديم واجب العزاء لزميلته يسرا اللوزي، وامتلأت صفحات السوشيال ميديا بمنشورات من تلاميذه الذين نعوه بعبارات الحب والعرفان.

وكتب الفنان فتحي عبد الوهاب: "وفاة والد الفنانة يسرا اللوزي، ربنا يرحمه ويغفر له". ليرحل الفنان القدير والد يسرا اللوزي عن عمر يناهز 63 عاماً.

بينما نشرت أيتن عامر صورة لمحمود اللوزي عبر حسابها على تويتر، وغرّدت قائلة: "الله يرحمه كان مؤثر في حياة ناس كتير وأستاذ كبير، خالص العزاء لزميلتي يسرا اللوزي في وفاة والدها، اللهم ارحمه واغفر له".

أزمة نيللي كريم مع مهرجان قرطاج

دافعت الفنانة نيللي كريم عن زوجها هشام عاشور بعد الواقعة التي حدثت في مهرجان أيام قرطاج السينمائية وانفعاله على عدد من المعجبين أثناء محاولتهم التقاط الصور معها.

وكشفت نيللي كريم في حديث مع الإعلامي شريف عامر عبر برنامج يحدث في مصر أن الأزمة التي حدثت بعد المهرجان  وانفعال زوجها هشام عاشور على بعض المعجبين جاء بسبب التدافع الذي حدث وقتها.

وأكدت أنها في العادة لا ترفض التقاط الصور مع المعجبين لكن بعد انتهاء الحفل كان هناك هجوماً عليها من الجمهور، مشيرة إلى أن العدد كان كبيراً ولم يكن هناك أمن لحمايتها وتدافع البعض حولها وتمزق فستانها، مما تسبب في انزعاج زوجها.

وتابعت أنها لم تتحدث أو تحكي ما حصل معها، لكنها فوجئت بالهجوم عليها وبدون أي سبب.

وعن الخلاف الذي تردد وقوعه بينها وبين مدير مهرجان قرطاج نفت نيللي كريم الأمر.

 عمرو دياب وتيارا واهب

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن وجود علاقة عاطفية تجمع بين عمرو دياب وتيارا واهب، خاصة بعد انفصاله عن دينا الشربيني.

وكشفت تيارا واهب حقيقة الأمر، نافية وجود أي علاقة عاطفية تجمع بينها وبين الفنان عمرو دياب، أن بينهما علاقة عمل فقط,

وتابعت: "الصورة متعلقة بظهوري معه في إعلان، ولا يوجد علاقة عاطفية بيننا، أنا من معجبيه وأعتقد أنه محبوب من الجميع، كما تشرفت بمشاركته الإعلان وبأن أجلس بقربه، وأتلقى منه النصائح"، حسب حوارها في برنامج "Insider بالعربي"

واعتبرت أن عمرو دياب ملهم بالنسبة لها، قائلة: "هو يلهمني ويحفزني جدًا في كل مرة أتحدث فيها معه، شرف لي أني أتعرف عليه، والتحدث معه عن أمور مهمة بالنسبة لي".

المزيد: