تعرفي على تفاصيل مرض أحمد حلمي وكيف تعامل معها النجم المصري
تاريخ النشر: : الإثنين، 15 نوفمبر 2021

تعرفي على تفاصيل مرض أحمد حلمي وكيف تعامل معها النجم المصري

فوجئ الجمهور قبل سنوات بأن الفنان أحمد حلمي أصيب بمرض خطير تعرفوا معنا على التفاصيل
سافر أحمد حلمت وزوجته منى زكي قبل سنوات إلى الولايات المتحدة الأمريكية واعتقد البعض أنهما سافرا لتضع منى ابنها الثاني هناك ولكن كانت حقيقة الأمر التي أعلنها حلمي أنه كان هناك لتلقي العلاج إثر إصابته بورم في الظهر

أحمد حلمي يكشف حقيقة مرضه

وأصر حلمي على إخفاء خبر مرضه عن الإعلاميين والصحفيين، وتلقى فترة العلاج كاملة دون معرفة أحد، وكان ذلك في عام ألفين وأربعة عشر، وكشف عن مرضه بعد أن تم التأكد من الشفاء الكامل من السرطان. 
وفي تصريحاته بعد الشفاء كشف حلمي أنه فوجئ بوجود ورم سرطاني في العمود الفقري ولكن بعد شهور من العلاج، شفي من المرض خاصة أنه تم اكتشافه مبكرا ما ساهم في سرعة العلاج.
‏وانتشرت أنباء مؤخرا عن إصابة أحمد حلمي بالسرطان وخضوعه لعملية جراحية ولكنه خرج عبر حساباته بموقع التواصل الاجتماعي
وقال حلمي لجمهوره إن عليهم ألا يصدقوا هذه الإشاعات، ووجه الشكر إلى كل من حاول الاطمئنان على صحته
وأحمد حلمي ممثل مصري شهير ولد في الثامن عشر من نوفمبر عام ألف وتسعمئة وتسعة وستين في مدينة بنها بمصر. 

أحمد حلمي

وبدأ حياته المهنية عام ألف وتسعمئة وثلاثة وتسعين من خلال تقديم برنامج عبر إحدى القنوات الفضائية المصرية، واكتشفه المخرج شريف عرفة وأعجب بمهاراته وأسلوبه الكوميدي، فاختاره لدور أساسي في فيلمه الكوميدي “عبود على الحدود” في عام ألف وتسعمئة وثمانية وتسعين، حيث عمل مع علاء ولي الدين.
وبعد دوره في هذا الفيلم، أصبح معروفا كممثل كوميدي وجذب انتباه الجمهور وحقق نجاحا كبيرا في مسيرته من خلال أدوار في أفلام مثل عمر 2000 و الناظر و السلم والثعبان في عام ألفين.
وتمكن حلمي من أن يضع اسمه وسط كبار النجوم ومشاهير الوطن العربي وهو أيضا سفير برنامج الأمم المتحدة بعنوان الغذاء من أجل التعليم.

توالت بعدها أدوار أحمد حلمي السينمائية، فمثل في ثلاثة أفلام في عام 2000 وهي؛ "ليه خلتني أحبك" و"عمر 2000" و"الناظر". لحقها بثلاثة أفلام أخرى في عام 2001، وهي؛ "رحلة حب" و"السلم والثعبان" و"55 إسعاف".

وفي عام 2002، تزوج أحمد حلمي من الفنانة منى زكي في حفل أسطوري حضره نجوم الفن في مصر وقضيا شهر العسل خارج مصر خلال تصويرها فيلمها مافيا مع أحمد السقا.

وكان عام 2003 عاماً حافلاً لأحمد حلمي، حيث رزق ومنى زكي بمولودتهما الأولى لي لي، التي أدخلت البهجة لقلبيهما.
كما ظهرا معاً في نفس العام كضيفي شرف في فيلم عادل إمام "التجربة الدنماركية"، ثم ظهرا معاً مرة أخرى في فيلم "سهر الليالي" فتشاركا البطولة مع حنان ترك، وشريف منير، وخالد أبو النجا، وفتحي عبد الوهاب، وعلا غانم، وجيهان فاضل. ليحققوا جميعاً نجاحاً تحدث عنه نقاد السينما لسنوات، فكان فيلم "سهر الليالي" من أنجح الأفلام المصرية الحديثة، وحصل أحمد حلمي على جائزة في مهرجان دمشق السينمائي عن دوره فيه.

ولم ينته صيف 2003 قبل أن يقوم أحمد حلمي بأول دور بطولة مطلقة له في الفيلم الكوميدي ميدو مشاكل" مع الفنانة شيرين عبد الوهاب التي أدت في هذا الفيلم أول دور تمثيلي لها. وكان هذا الفيلم هو انطلاقة البطولات لأحمد حلمي حيث لم يقبل بعدها إلا أدوار البطولة المطلقة، فأدى دور البطولة في فيلم "صايع بحر" في عام 2004، ثم تألق في فيلم زكي شان مع ياسمين عبد العزيز في عام 2005 ليترك بصمة في عالم الكوميديا السينمائية وليتحول بعدها إلى نجم شباك، تتحدث عنه الصحف وينتظره الجمهور ويترقبه النقاد.

المزيد:
السماتأحمد حلمي