تعرفي على مميزات حقائب Furla الجذابة واكملي بها أناقتك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 نوفمبر 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 07 مارس 2018
تعرفي على مميزات حقائب Furla الجذابة واكملي بها أناقتك

أطلقت علامة فورلا الإيطالية للحقائب الفاخرة مجموعة جديدة لموسم خريف وشتاء 2017، ضمت التشكيلة ابتكارات رائعة من الحقائب العملية والكلاسيكة بتصاميم تناسب أسلوب الحياة المتنوع لامرأة اليوم، ومن هذه الحقائب حقيبة فورلا بلوغر وحقيبة فورلا كيوس وفورلا هاشتاغ وفورلا لايك وأخيراً وليس أخراً حقيبة فورلا سكوب.

تحمل كل حقيبة صفات ومميزات مختلفة عن الأخرى تجعلها مثالية باسلوب خاص بها، تعرفي على صفات حقائب فورلا لموسم خريف وشتاء 2017 بالتالي:

حقيبة Furla Blogger:

يذكرنا تصميم حقيبة فورلا بلوغر ثنائية المقابض مع حزام الكتف بحقائب لاعبي البولينغ قديماً من حقبة الخمسينيات، فهي كبيرة الحجم وعملية من حيث التصميم وتتسع لكل ما تحتاجينه في تنقلاتك الكثيرة خلال النهار.


حقيبة Furla Caos:

يعكس تصميم حقيبة Furla Caos الذي يشبه الدلو قصة روح متخبطة من حقبة السبعينيات، تارة نجدها روح حرة تود الرقص على أنغام الديسكو وفي تارة أخرى نجدها تحارب من أجل التغيير والثورة الشعبية.

حقيبة Furla Hashtag:

تتميز حقيبة Furla Hashtag للكتف بتصميمها الدائري والمستطيل من الجوانب بشكل غير متوقع، تكمن قوتها باسلوبها المتباين وتفاصيلها الكثيفة، حيث يزين الحقيبة من الأمام حزام كبير ذو تصميم ثلاثي الأبعاد باللون الأسود فوق قاعدة سوداء، ويتم إغلاقه بواسطة إبزيم ذهبي اللون على غطاء الجلد الأبيض القابل للطي.


حقيبة Furla Like:

فورلا لايك حقيبة صنعت لتلائم حياة المرأة العاملة، فهي مثالية لأيام العمل المزدحمة وتضفي على طلتك الصرامة والإصرار إلى جانب الأناقة، فهي قوية مثل ناطحات السحاب الصامدة في نيويورك منذ ثلاثينيات القرن المنصرم.

حقيبة Furla Scoop:

تجمع حقيبة فورلا سكوب بين محوريين أساسيين من محاور صناعة الحقائب من حقبة الأربعينيات، المحور الأول استخدام الأكورديون على الجوانب والمحور الثاني تصميم الغطاء العلوي للحقيبة على شكل مستطيل، ولتصبح الحقيبة أكثر عصرية وتميزاً استخدمت طبعة الأفعى المدموغة على جلد العجل في تصميم المقدمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار