تعرفي على نقشات الأزياء التي يمكنها أن تتفوق على نقش الفهد

  • تاريخ النشر: السبت، 23 مايو 2020 آخر تحديث: الإثنين، 25 مايو 2020
تعرفي على نقشات الأزياء التي يمكنها أن تتفوق على نقش الفهد

ليس لدينا أي شيء شخصي ضد نقش الفهد، بل العكس فهذه النقشة يبدو أنها تجلب الحظ لبعض الفتيات ولكن نعتقد أن نقش الحيوانات دون عن غيرها دائماً ما يكون لها وقتاً إفتراضياً تظهر وتختفي فيه.
والآن يبدو أن الضجيج قد أنحرف قليلاً، الأمر الذي يطرح السؤال ما هي نقشات الأزياء التي ستندفع لتحل محلها؟ لن نكذب فمن الصعب التفوق على براعة نقش الفهد للأبد مثل النمر. 

من فضلك، لا تذهبي لرمي كل قطعة الفهد التي لديكِ، نحن فقط نتحدث عن بدائل أخرى مثل أزهار مشرقة وجريئة إلى جانب نقشات كلاسيكية مثل نقاط الـPolka Dots ليست سوى أمثلة قليلة وفي الواقع، يمكننا أن نذكر لحسن الحظ أن فتيات الموضة يحتضنن بالفعل صيحات النقشات المختلفة التي نعرضها أدناه. 

أزهار ملونة كبيرة الحجم

أزهار كبيرة الحجم

هي نوع من النقشات التي لا تموت أبداً ولكن هذا العام، تنتشر بشكل أكبر، الزهور المزدحمة على نطاق واسع هي أساسية على الفساتين الصيفية خاصة، تلك المستوحاة من السبعينات. 

النقاط Polka Dots

النقاط Polka Dots

تعتبر نقاط البولكا الكلاسيكية واحدة من تلك النقشات البسيطة التي لم نعتبرها عصرية حقاً ولكن 2020 تمنحها حياة جديدة، لحسن الحظ، فإن الألوان الأحادية تجعلها واحدة من أسهل القطع التي يمكن أن ترتديها. 

طباعة الكاروهات

طباعة الكاروهات

عودة القطعة القديمة الجيدة في الوقت المناسب لفصل الصيف وهناك شيء جميل جداً حول طباعة الكاروهات أو المربعات في الطقس الدافئ.

العودة إلى Cow Print

العودة إلى Cow Printحسناً، لمجرد أن طباعة الفهد تتلاشى لا يعني أن كل طبعات الحيوانات لا يمكنك تجربتها، تعرفي على الجيل القادم من المطبوعات الرائجة، نقش البقر، نظراً لأنها ليست منتشرة فهي تعتبر مميزة ومختلفة.

نقش البقر

هناك شيء جديد حقاً بشأن ارتداء قطعة من نقش البقر المطبوعة عبر الأحذية أو الحقائب، إنه أمر غير متوقع بأفضل طريقة ممكنة. 

ألوان ورق الحائط 

ألوان ورق الحائط طباعة ورق الحائط، طباعة توضيحية، مهما كان وصفك، فإن النقش الدقيق المرسوم باليد يحدث تأثيراً ساحراً، فساتين هي المفضلة لدى مدونات الموضة ولكن في الحقيقة، تبدو هذه الطباعة رائعة على أي قطع أساسية في الصيف. 

زهرة البابونج 

زهرة البابونج 

بالعودة إلى عام 1995 مع هذه الأزهار الساحرة التي توجد في كل شيء من الفساتين إلى الحقائب والأحذية والمجوهرات، سيصعب عليكِ مقاومتها.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار