تعرّفوا على ثلاجة ال جي InstaView ذات التصميم العصري المذهل

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 مايو 2018
تعرّفوا على ثلاجة ال جي InstaView ذات التصميم العصري المذهل

أطلقت شركة "ال جي الكترونيكس" ثلاجة ال جي InstaView الجديدة التي أحدثت ثورة في عالم تصنيع الثلاجات بفضل المزايا والخصائص التقنية المتقدمة التي تتمتع بها، ناهيك عن تصميمها العصري المذهل الذي يجعلها تحفة فنية ستضفي لمسة من الفخامة والأناقة على أي ركن تحتله من أركان المطبخ.

حيث تتمتع ثلاجة ال جي InstaView الجديدة إلى جانب تصميمها العصري الأنيق بمجموعة من المزايا المبتكرة خصيصاً لتلبية احتياجات المستخدم اليومية بطريقة مقولبة في إطار تكنولوجي يجعل مستخدمها يعايش المستقبل الذي لطالما شاهدناه في أفلام الخيال العلمي على أرض الواقع اليوم.

تعرّفوا على ثلاجة ال جي InstaView ذات التصميم العصري المذهل

ولعل أهم ميزة في ثلاجة ال جي InstaView الجديدة هي الخاصية التي استنبط اسمها منها وهي "إنستافيو" والقائمة على فكرة وجود لوح زجاجي مبتكر بتصميم أنيق غير مسبوق يبلغ قطره 33 إنشاً ويسمح عند النقر عليه مرتين متتاليتين للمستخدم برؤية ما يوجد داخل الثلاجة دون الحاجة لفتحها وذلك من خلال تشغيل إضاءتها الداخلية ليتحول اللوح الزجاجي داكن اللون إلى لوح زجاجي شفاف يسمح برؤية ما بداخل الثلاجة.

ولا يقتصر كون هذه الميزة لمسة تصميمية عصرية فحسب؛ بل إنها تعمل على الحد من فقدان الهواء البارد داخل الثلاجة بنسبة 41 في المئة وهو ما يلعب دوراً محورياً في الحفاظ على الطعام طازجاً لفترة زمنية أطول من جهة، ويعمل على تقليل استهلاك الكهرباء اللازم لإعادة تبريد الهواء المفقود عند فتح الثلاجة من جهة أخرى، وهو الأمر الذي جعلها تنال إعجاب عديد النقاد المتخصصين في قطاع الأجهزة المنزلية الحديثة.

وإلى جانب هذه الميزة الثورية فإن ثلاجة ال جي InstaView الجديدة تتمتع بعدد من المزايا والخصائص الأخرى مثل المقصورة الفريدة للباب في الباب والتي توفر لمستخدمها وسيلة سهلة لحفظ الأطعمة الخفيفة والمشروبات التي يتناولها بكثرة، كما يمكن للمستخدم الوصول بكل سهولة إلى مخزن الثلاجة عن طريق زر مخفي تحت بابها.

تعرّفوا على ثلاجة ال جي InstaView ذات التصميم العصري المذهل

كما يشتمل التصميم العصري لثلاجة ال جي InstaView الجديدة على مقابض باب فريدة مربعة الشكل عوضاً عن المقابض التقليدية، حيث توجد هذه المقابض تحت الباب العلوي للثلاجة وهو ما يزيد من جمال تصميمها الحديث.

ومن بين المزايا الأخرى التي تتمتع بها ثلاجة ال جي InstaView الجديدة والتي تجدر الإشارة إليها نظام "سبيس بلس" الذي يوفر ثلجاً جاهزاً للاستخدام الفوري و يوفر مساحة إضافية في الفريزر لأنه مثبت على الباب، ما يبقي مساحة أكبر للأطعمة المخزنة، وميزة "هايجن فريش" التي تخلص الثلاجة من أي هواء قد يكون ملوثاً أو ذو رائحة كريهة إلى جانب قضائها على 99,999 في المئة من البكتيريا الموجودة داخل الثلاجة.

تعرّفوا على ثلاجة ال جي InstaView ذات التصميم العصري المذهل

أما ميزة "مويست بالانس كريسبر" فتحافظ على مستويات عالية من الرطوبة داخل الثلاجة، في حين تحبس ميزة "فريش بالانسر" تلك الرطوبة للحفاظ على الفواكه والخضروات طازجة ونضرة وذلك من خلال إحكام إغلاق الدرج المخصص لحفظها.

كما تجدر الإشارة إلى تمتع ثلاجة ال جي InstaView الجديدة بضاغط عاكس خطي فريد يعتمد على محرك بمكبس خطي عوضاً عن المحرك الترددي المستخدم في الثلاجات التقليدية، وهو ما يعمل على تقليل الاحتكاك الداخلي وبالتالي خفض استهلاك الطاقة بنسبة 32 في المئة، وخفض الضوضاء بنسبة 25 في المئة مقارنة بالثلاجات التقليدية، وهو مكفول لمدة 10 أعوام بعد أن خضع لعدد من الاختبارات التي أثبتت كفاءته على العمل لمدة 20 عاماً دون أي مشاكل.

تعرّفوا على ثلاجة ال جي InstaView ذات التصميم العصري المذهل

وأخيراً وليس آخراً بقي الإشارة إلى أن ثلاجة ال جي InstaView الجديدة متوافقة مع نظام "إل جي سمارت ثينك" الذي يتيح للمستخدم التحكم بعدد من وظائف الثلاجة كضبط درجة حرارتها وتشغيل ميزة "هايجن فريش" وتشغيل ميزة التجميد السريع عبر هاتفه الذكي وقتما يشاء وحيثما كان حتى وإن كان  خارج منزله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار