تعلمي إخفاء البطن البارز مع صيحات شتاء 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 يناير 2021
تعلمي إخفاء البطن البارز مع صيحات شتاء 2021

يمكنك التخلص من مظهر البطن البارز بسهولة إذا قمتِ باختيار الشكل والقصة المناسبة لجسمك, وباتباع حيل بسيطة في ملابسك لإخفاء هذه المنطقة, لتتمتعي بقامة مثالية خالية من العيوب, وهذا ما ستساعدك فيه صيحات شتاء 2021.

1- البناطيل الواسعة عالية الخصر لإخفاء البطن

موضة البناطيل الواسعة عالية الخصر خاصة الجينز الـ Slouchy برزت بشكل واضح هذا الموسم, هذا الستايل يناسب بشدّة اللواتي يعانين من مشكلة بروز البطن كذلك يساهم في إبراز الطول.

جربي تنسيقه مع سويت شيرت بني فاتح خفيف اطويه بداخله وتممي أناقتك بمعطف Oversized باللون البني وانتعلي بوت بكعب عريض.

15 Slouchy Pants And Jeans Outfits To Try - Styleoholic

كما يمكِنكِ أيضًا أن تنسقي البنطال الصوف الرمادي مع كنزه رمادية فاتحة ومعطف طويل من نفس لونها وزيني رقبتك بوشاح رمادي وانتعلي سنيكرز بيضاء.

البنطال القماش عالي الخصر

2- البونشو والشال الكبير يخفي منطقة الخصر الممتلئ

إرتداء البونشو والشال الكبير يعتبر من الحيل الرائعة لإخفاء منطقة الخصر الممتلئ، اختاري شال بلون داكن كالأزرق الـ Navy مزين بطبعات ناعمة ونسقيه مع بنطال أسود Skinny وبوت أحمر طويل يغطي الركبة واحملي حقيبة Tote متوسطة الحجم.

أفكار متنوعة لارتداء وتنسيق البونشو مع ملابسك - المنــــــــــارة

كما يمكنك أن ترتدي البونشو أو الكاب القصير الجملي مع كنزه بيضاء أو بيج برقبة عالية وبنطال أسود Skinny وتممي اللوك الأنيق بقبعة كبيرة باللون الجملي وحقيبة كتف صغيرة من اللون نفسه.

البونشو يخفي البطن البارز

3- الفساتين الواسعة تخفي عيوب الجسم

الفساتين الواسعة تساعد في إخفاء جميع عيوب الجسم ومنها البطن البارز، اختاري تصميم بطبعات ناعمة وزينيه بحزام جملي عريض ارتديه فوق منطقة الخصر وتممي أناقتك بكارديغان جملي فاتح.

الفستان الواسع مع حزام أعلى الخصر

يمكنك تنسيق الفستان الـ A Line الفضفاض مع سترة جلد قصيرة وبوت الكاحل الأسود لتحصلي على إطلالة عصرية.
صور فساتين كاجوال عصرية للأجسام النحيفة! - مجلة هي

4- الجاكيتات والمعاطف الواسعة مع الحزام تخفي الكرش

موضة الجاكيتات والمعاطف الـ Oversied لا تزال مهيمنة على قائمة إتجاهات هذا الموسم، اختاري بليزر تويد طويل ونسقيه مع توب أسود وبنطال عالي الخصر الحقيبة الـ Shopper من سان لوران ستنقل هذه الطلة إلى مستوى آخر من الفخامة كما ننصحك بإنتعال بوت أسود قصير.
المعطف الواسع مع حزام من نفس لونه
تبني موضة المعاطف الواسعة التي تلف الجسم وزينيها بحزام من نفس لونها شرط أن ترتديه أعلى منطقة البطن ويُفضل أن تكون بألوان داكنة.

5- الكنزات الصوف الواسعة لإخفاء البطن الممتلئ

موضة الكنزات الصوف الواسعة في صالح اللواتي يعانين من بروز البطن، يُفضل إختيار الموديلات الطويلة ومتوسطة الطول، أما الكنزات القصيرة يجب تنسيقها مع بناطيل جينز عالية الخصر واسعة وطي الكنزه بداخلها من الأمام.
Simplee Women

Fitshinling Buttons Up Sweater Cardigan Women Knitwear V Neck Women

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار