تعلمي تطبيق مكياج كويتي لإطلالة فخمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 نوفمبر 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017
تعلمي تطبيق مكياج كويتي لإطلالة فخمة

يشتهر المكياج الخليجي عامةً والمكياج الكويتي خاصةً بالقوة والفخامة، وذلك من خلال التركيز على مكياج العيون عبر تحديدها بالكحل الأسود إلى جانب استخدام ألوان ظلال عيون براقة مشرقة.

تعرفي على: آخر صيحات مكياج العيون الخليجي 2017

فما رأيكِ بتجربة عمل مكياج كويتي فخم لمناسباتك؟
تعرفي معنا من خلال هذا المقال على طريقة عمل مكياج كويتي أنيق بالخطوات، لتسلطي الضوء على عيونك وتبرزي جمالها من خلال الطابع العربي الأصيل.

اكتشفي أيضاً: طريقة عمل مكياج هنادي الكندري لإطلالة خليجية ناعمة


طريقة عمل مكياج كويتي بالخطوات المصورة:


الخطوة الأولى:
مكياج كويتي
بواسطة فرشاة دقيقة مائلة؛ ابدئي بتحديد جوف العين وآخر العين وتحت العين على شكل حرف V، وذلك بظلال عيون داكنة كالبني مثلاً لإبراز شكل العين.

الخطوة الثانية:
مكياج عيون كويتي
قومي بدمج ظلال العيون الداكنة بفرشاة أعرض للحصول على رسمة طبيعية.

الخطوة الثالثة:
طريقة عمل مكياج كويتي فخم
طبقي ظلال عيون مشرقة بلونين مختلفين، الأول طبقيه على بداية الجفن العلوي واللون الآخر قومي بتطبيقه على آخر العين. وننصحكِ بتطبيق القليل من الجليتر على منتصف العين لإضاءة العين.

الخطوة الرابعة:
مكياج كويتي بالصور
ارسمي بالكحل السائل أو قلم الكحل الجاف العين بالكامل، بحيث يكون التحديد رفيعاً عند مدمع العين وعريضاً ومجنحاً عند آخر العين وموصولاً مع خط الاي لاينر تحت العين. وأخيراً؛ طبقي الماسكارا على رموشك للحصول على نظرة عيون ساحرة.

اتبعي هذه الخطوات البسيطة والسريعة للحصول على مكياج عيون كويتي فخم، ولا تنسي تحديد حواجبك لإبراز جمال مكياج العيون. إلى جانب اختيار كريم أساس أغمق من بشرتك بدرجة أو درجتين لتحصلي على تغطية كاملة وسمرة طبيعية كالنساء الكويتيات الجميلات.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار