تعليق أشرف عبد الباقي على انسحاب أحد نجوم "مسرح مصر" من الفرقة!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2017
تعليق أشرف عبد الباقي على انسحاب أحد نجوم "مسرح مصر" من الفرقة!

بعد أن أعلن الممثل الشاب عمر متولي انسحابه من المشاركة في عروض "مسرح مصر" المقبلة وانفصاله التام عن الفكرة، ترددت أقاويل بأن السبب هو خلافه مع النجم أشرف عبد الباقي مؤسس الفرقة.

وقد تحدث أشرف عبد الباقي لأول مرة عن هذا الأمر رافضاً الصمت حتى لا يفسر البعض الأمر بأنه بالفعل قد تعامل مع عمر متولي بشكل سيىء.

شاهد أيضاً: تفاصيل انفصال أحد نجوم "مسرح مصر" عن الفريق: والسبب أشرف عبد الباقي!

قال أشرف عبد الباقي خلال ظهوره في برنامج "ET بالعربي" إنه وكل فريق "مسرح مصر" يتعاملون كالأسرة الواحدة، وأنهم دائما ما يجتمعون سويا في كل الأمور، مؤكداً أن عمر متولي قد غادر الفرقة بسبب اقتناعه أن المشاركة في أعمال أخرى أمر مفيد وهام له، ولذلك لم يعترض أحد طريقه.

تعليق أشرف عبد الباقي على انسحاب أحد نجوم "مسرح مصر" من الفرقة!

وأكد أشرف على أن العلاقة بينه وبين عمر مصططفى متولي طيبة وأن  "في عشرة وعيش ملح" بينهما، وخير دليل على هذا هو أن عمر كان متواجدا في كل حفلات زفاف أصدقائه من أعضاء الفرقة.

وقال أشرف عبد الباقي إنه لن يقف في طريق أي عضو من أعضاء الفرقة،  وأنه إذا طلب أحد الأعضاء ألا يشارك في بعض العروض بسبب انشغاله بعمل آخر، فلن يرفض أو حتى يقيم دعوى قضائية، لأنه لم يلتزم بالعقد، بل سيقف إلى جانبه حتى يحقق حلمه.

من جهة ثانية، استأنف أشرف عبد الباقي وفريق "مسرح مصر" أخيرا تقديم باقي عروضهم المسرحية المتبقية من الموسم الثالث، حيث كشف أشرف أنه عُرض عليه أن يكرر تجربة تقديم فريق جديد لـ "مسرح مصر" بأبطال جدد، ولكنه لم يتخذ أي قرار في هذا الأمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار