تعليق لأمينة خليل على ياسمين صبري يثير الاستغراب...هل خانها التعبير؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 يونيو 2018
تعليق أمينة خليل على ياسمين صبري يحدث ضجة...هل خانها التعبير؟

علقت الفنانة أمينة خليل بشكل صريح على نجاحها الذي حققته في مسلسل "ليالي أوجيني"، وذلك بعد أن أسند لها الدور بعد استبعاد الفنانة ياسمين صبري من العمل.

شاهدي أيضاً: أحدث صور ياسمين صبري تجعل الجمهور يتساءل: هل خضعت لعملية تجميل بوجهها؟

وأكدت أمينة خليل إنها لا تجد أي مشكلة في قبول أي عمل عرض مسبقاً على زميلة لها، فهي الأخرى ترفض أعمال وتقبلها فنانات أخريات، بحسب تصريحها للدستور.

وعن فكرة ترشيحها للمرة الثانية في دور أسند في البداية لياسمين صبري، بررت أمينة خليل الأمر إلى إنه ربما تشابه ملامحهما يدفع المخرجون لهذا التصرف.

أمينة خليل من مسلسل ليالي أوجيني
وبسبب تعليق أمينة خليل على ياسمين صبري، أبدى البعض استغرابه من ردها على الأمر خاصة وإنه لا يوجد أي ملامح متشابه بينهما من الأساس، بينما أكد آخرون إنها تقصد إنهما متشابهتان في الملامح الناعمة ولا تقصد إنهما متطابقتان.

وكانت أمينة خليل حققت نجاحاً منقطع النظير العام الماضي خلال مشاركتها في مسلسل "جراند أوتيل"، لتكشف ياسمين صبري في برنامج "صاحبة السعادة" إنها كانت المرشحة الأولى للعمل، ولكن جهة الإنتاج رفضت أن تشارك في المسلسل وهي تصور دورها في "الأسطورة"، ففضلت أن تظهر مع الفنان محمد رمضان.

ليأتي النجاح الثاني لأمينة خليل خلال مشاركتها في مسلسل "ليالي أوجيني"، حيث كسرت التوقعات بأدائها الرائع والذي بسببه منحها بعض النقاد لقب أفضل ممثلة في رمضان 2018، وهو الدور الذي رشحت له ياسمين صبري بالفعل ولكن كشفت تقارير صحفية أن المخرج هاني خليفة استبعادها من العمل بسبب مشاكلها في الكواليس، إلى جانب عدم التزامها بالمواعيد.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار