تعليق جديد من مي سليم على تصرفات وليد فواز: وادوارد يوبخه بكلمات محرجة

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 يوليو 2018
تعليق جديد من مي سليم على تصرفات وليد فواز

ردت مي سليم من جديد على تصرفات زوجها السابق وليد فواز المزعجة بعد منشوره الغاضب عبر انستقرام، كما هاجمه الفنان إدوارد بكلمات عنيفة.

شاهدي أيضاً: شاهدوا وليد فواز يعلن عن طلاقه نهائياً بكلمات حادة وعصبية صدمت الجمهور

فقد كتبت مي سليم تغريدة نشرتها عبر تويتر، وجهت فيها نصيحة لمتابعيها وقالت فيها: "احسنوا الاختيار في حياتكم.. الحمد الله علي كل شيء"، وذلك رداً على كلمات وليد فواز الغاضبة بعد إتمامهما لإجراءات الطلاق في مكتب توثيق قانوني.

ردت مي سليم من جديد على تصرفات زوجها السابق وليد فواز المزعجة بعد منشوره الغاضب عبر انستقرام.

من جهة ثانية، قام الفنان إدوارد بالهجوم على وليد فواز ووبخه بكلمات قاسية من خلال برنامج "القاهرة اليوم".

وقال إدوارد: "لا أفهم، ماذا يعني أن يصدر بيانا!.. يا ابني يا حبيبي، هذه كانت زوجتك حتى لو لمدة يوم أو يومين أو أسبوع، لا يصح أن تتحدث عنها بهذا الشكل".

وأكمل النجم الكوميدي بنبرة غاضبة: "ما الذي تريده؟ هل تحاول أن تشتهر على حسابها... كل الناس مستاءة من كلامك"، ثم تساءل: "هل تعتقد أنك ستجد واحدة ممكن تأمن لك بعد ذلك، وتثق وترتبط بك؟ كيف تتحدث على امرأة كانت زوجتك بهذه الطريقة! اصمت تماماً.. عيب.. الراجل لا يتحدث على سيدة.. خطأ".    

قد يعجبك أيضاً: شاهد رد ناري من مي سليم على إعلان وليد فواز طلاقهما بعبارات حادة

وكان وليد فواز قد أعلن خبر الطلاق من خلال بيان له على انستقرام، قال فيه إن ما حدث كان خطأ يجب تصحيحه، قاصداً بذلك أنه أساء الاختيار، وهو ما عرضه لانتقادات شديدة من الجمهور، لأنه إذا كان أسلوب حياته مختلف عن زوجته السابقة فلا يحق له الهجوم عليها بهذا الشكل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار