تعليق ديالا مكي على قصة حبها مع أحمد فلوكس وهو يرد بكشف موعد طلب يدها

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يونيو 2020
تعليق ديالا مكي على قصة حبها مع أحمد فلوكس وهو يرد بكشف موعد طلب يدها

خرجت المذيعة اللبنانية ديالا مكي عن صمتها وعلقت على قصة حبها مع الفنان أحمد فلوكس، بعد الأخبار الكثيرة التي تحدثت عنهما لتضع النقاط على الحروف لمن وجه لها كلام لم يعجبها.


ديالا مكي وأحمد فلوكس

تصدرت علاقة حب ديالا مكي وأحمد فلوكس وسائل التواصل الساعات الماضية، فغردت المذيعة اللبنانية عبر حسابها على تويتر بكلمات صريحة ردت بها على بعض التعليقات الجارحة التي وجهت لها، والشائعات التي انطلقت عن قصة حبهما.

أول تعليق لديالا مكي حول علاقتها بأحمد فلوكس
ونشرت ديالا مكي صورة لأحمد فلوكس وغردت عبر تويتر قائلة: "لوضع حد لكل هذه الشائعات، هو أطيب وأجمل رجل أنا قابلته، أنا عادة امتنع عن الحديث عن تلك الأمور عبر السوشيال ميديا ولكن وجب عليا ذلك".

أحمد فلوكس يصرح بحبه لديالا مكي
ومن جانبه، أعاد أحمد فلوكس نشر تغريدة ديالا مكي عبر حسابه على انستقرام وعلق عليها بكشفه موعد طلب يدها بقوله: "انت اللي جعلتي لحياتي حياة، حياة من كتر جمالك واحترامك، أول شيء سأقوم به بعد رفع حظر الطيران هو التقاء عائلتك".

قصة حب أحمد فلوكس وديالا مكي

وكانت قصة حب أحمد فلوكس وديالا مكي خرجت للعلن بعد أن لاحظ الجمهور تعليقاتهما الرومانسية على حساباتهما كل للآخر، وأكد الفنان المصري خبر ارتباطه بالمذيعة اللبنانية بنشر أخبار ارتباطهما مع معلومات عن حبيبته التي خطفت قلبه.

من هي ديالا مكي؟

ومن المعروف عن ديالا مكي أنها مذيعة لبنانية لأم إيرانية ولدت عام 1981، تعمل مذيعة متخصصة في مجال الموضة عبر شاشة دبي منذ عام 2005.

تخرجت ديالا مكي من الجامعة الأمريكية في بيروت وحصلت على بكالوريوس في الآداب والإعلام ثم نالت درجة الماجيستير في العلاقات الدولية.


بحكم عملها، شاركت ديالا مكي في تغطية العديد من أرقي وأهم عروض الأزياء والمهرجانات الدولية، والتقت بأشهر نجوم هوليوود ومصممي الأزياء مثل المصمم العالمي مايكل كورس وغيرهم.

ديالا مكي

تم اختيار ديالا مكي ضمن قائمة أكثر 100 شخصية تأثيراً في الوطن العربي، تحت سن الأربعين، كما شاركت في تقديم سلسلة عن الموضة والعناية بالبشرة تحت اسم "بيوتي توكس" عام 2017.

كشفت ديالا مكي بنفسها من خلال ردها على متابعيها على انستقرام، أنها تعرفت على أحمد فلوكس منذ عام 2017 من خلال Live Tv.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار