تعليق طريف من عبدالله بوشهري لأطباء الحجر الصحي لفيروس كورونا بالكويت

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 فبراير 2020
تعليق طريف من عبدالله بوشهري لأطباء الحجر الصحي لفيروس كورونا بالكويت

أشعل عبدالله بوشهري ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا، بعد أن نشر تعليقاً طريفاً عبر حسابه على "سناب شات"، وجهه لأطباء الحجر الصحي في الكويت، والذي تم فرضه للمشتبه في إصابتهم بسبب فيروس كورونا حيث يتوجه إليه العائدون من الدول المتاخمة خاصة إيران التي تفشى فيها المرض مؤخراً بشكل مفزع نتيجة ظهور نوع مستجد من الفيروس.

ونشر النجم الكويتي تعليقاً كاريكاتورياً لطيفاً عن الطريقة التي سيعامله بها الأطباء داخل الحجر الصحي بعد المقطع الشهير الذي سخر منهم فيه وقال إن راتبه الشهري كممثل يعادل راتب عامين من رواتب الأطباء، قاصداً بمزحته أن احتجازه لأسبوعين كاملين تحت إشرافهم هو الفرصة الذهبية لهم للانتقام منه.

وكانت وسائل إعلام كويتية قد كشفت أن عبدالله بوشهري سيقضي أسبوعين داخل الحجر الصحي بعد عودته من زيارته الأخيرة لإيران، وذلك لحين التأكد من سلامته بعد استكمال الفحوص الطبية اللازمة، حيث يقيم لنجم الكويتي حالياً داخل الفندق المخصص للحجر في منطقة الفحيل جنوبي الكويت.

وكان تفشي فيروس كورونا في إيران قد ساهم في انتشاره في الدول المجاورة، حيث أعلنت الكويت عن ارتفاع الحالات المصابة بالفيروس المستجد إلى 11 حالة، غالبيتهم كانوا من المسافرين إلى إيران، كما ألغت الاحتفالات الرسمية باليوم الوطني المزامن لعيد التحرير، وذلك خوفاً من تفشي المرض بسبب التجمعات.

على الجانب الآخر، يشارك النجم الكويتي في موسم مسلسلات رمضان 2020، بمسلسل "الكون في كفة" وهو من تأليف علي الدوحان وإخراج سائد الهواري ويلعب بطولته إلهام الفضالة، وعبدالله بهمن، وعبدالله الطليحي، ومرام البلوشي، وطيف. كما يشارك أيضاً في مسلسل "شغف" وهو من إخراج المخرج البحريني محمد القفاص وتأليف السعودي علاء حمزة، ويشارك في بطولته هدى حسين، وسليمان الياسين، وحسين المنصور، وزهرة عرفات، وعبدالله الطراروة، وريم ارحمة، وسلوى الجراش، وهدى حمدان، وأوس الشطي، وناصر كرماني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار