تصرف جديد لأحمد العوضي نحو ياسمين عبد العزيز يثير ضجة ورد فعلها مفاجأة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 فبراير 2020
تصرف جديد لأحمد العوضي نحو ياسمين عبد العزيز يثير ضجة ورد فعلها مفاجأة

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي من جديد مواقع التواصل، والسبب وصلتهما الغنائية التي أشعلت انستقرام وزادت من فضول الجمهور حول علاقتهما.


أحمد العوضي فاجأ ياسمين عبد العزيز بتعليق غريب على صورتها مع صديقتيها، وهو كتابته جزء من أغنية "بتكبرها عليا" للفنان رضا البحراوي فقال: "اللي حكالك عني وأنت صدقتو جه حكالي عنك بس أنا؟؟".

وجاء رد فعل ياسمين عبد العزيز طريفاً وعفوياً بالرد على كلمات الأغنية فكتبت: "أنا هزقتوا" ووضعت إيموجي وجه بيضحك بشدة.

تعليق مفاجئ لأحمد العوضي على صورة ياسمين عبد العزيز وهكذا ردت
تفاعل متابعو ياسمين عبد العزيز مع وصلتها الغنائية مع أحمد العوضي، فأخذ البعض يؤكد على أنهما ثنائي رائع، بينما تساءل أخرون عن طبيعة علاقتهما هل صداقة فقط أم بينهما قصة حب؟!

طبيعة علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تشغل بال الكثيرين، خاصة مع حرصه على معايدتها في عيد ميلادها بنشر فيديو من أجواء الحفل على حسابه على انستقرام، وكتابته كلمات تخص هذه المناسبة فقال لها: "عيد ميلاد ياسمين" مع وضع إيموجي قلوب حب، الأمر الذي عزز ظهور شائعة ارتباطهما.


وعند سؤال أحمد العوضي عن طبيعة علاقته بياسمين عبد العزيز، رد على السؤال في تصريحات صحفية قائلاً: "لن أؤكد أو أنفي هذا الموضوع، وأتمنى ألا يتحدث أحد بلساني أو تنشر تصريحات لم أقلها"، الأمر الذي تسبب في زيادة تساؤلات الجمهور هل ارتباطهما شائعة أم حقيقة؟!
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار