تعليق مفاجئ من إنجي علي على قبلتها لمعتصم النهار وخلافات أصالة وأنغام

  • تاريخ النشر: السبت، 09 مايو 2020
تعليق مفاجئ من إنجي علي على قبلتها لمعتصم النهار وخلافات أصالة وأنغام

علقت إنجي علي بردود مفاجئة خلال ظهورها كضيفة في برنامج شيخ الحارة والجريئة لإيناس الدغيدي، على قبلتها الشهيرة لمعتصم النهار، التي أثارت جدلاً شديداً، وموقف أصالة من زواج أنغام ومحمد إبراهيم.

قبلة إنجي علي لمعتصم النهار

وأثارت قبلة إنجي علي لمعتصم النهار جدلاً شديداً وتسببت في خلافات بينه وبين زوجته، حيث قبلت إنجي علي معتصم النهار عند رؤيته في حفل لتوزيع الجوائز، بسبب إعجابها الشديد به في مسلسل 5 ونص.

وردت إنجي علي على الاتهامات التي وجهت لها بالتسبب في خلافات بين معتصم النهار وزوجته قائلة: "أنا مشاهدة قبل ما أكون مذيعة، وكنت معجبة جدا بدور معتصم النهار في مسلسل 5 ونص وكنت بحب المسلسل جداً، ولو كنت قابلت قصي خولي أو نادين نسيب نجيم أو فيليب الأسمر كنت هعمل نفس اللي عملته مع معتصم".

خلافات أنغام وأصالة

ورداً على هجوم أصالة على أنغام بعد زواج الأخيرة من الملحن أحمد إبراهيم، والخلافات التي تصاعدت بينهما، علقت إنجي علي قائلة: "أرفض موقف أصالة من أنغام، مكانش معاها أي حق في اللي حصل".

أصالة وإنجي علي

تزوجت إنجي علي من طارق العريان بعد قصة حب دامت واستمرت بينهما حتى بعد زواجهما، إلا أنهما أعلنا انفصالهما بعد ذلك، ليعلن طارق العريان زواجه من أصالة بعدها بفترة، وهو ما تسبب في تردد الكثير من الاتهامات لطارق العريان وقتها بخيانةالإعلامية إنجي علي.

وقالت إنجي في لقاءها مع إيناس الدغيدي خلال ظورها كضيفة في برنامج، شيخ الحارة والجريئة: "سافرنا أنا وطارق وأصالة إسبانيا لتصوير أغنية يا مجنون، ولم ألاحظ أي علاقة أو إعجاب بينهما، هما قالو ده ف البرامج ويمكن توجيه السؤال لهما".

 وأضافت: "ماحدش خد طارق مني، أنا وهو انفصلنا وبعدها بفترة طويلة اتجوز، وقبل جوازه كنا بنتواصل وأصدقاء، واستحالة الدنيا ترجع بينا زي زمان، ولا أنا ولا هو بنفكر في الموضوع حالياً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار