تغير جذري في ملامح هؤلاء الفنانين الصغار: أبرزهم محمد الفخراني
تاريخ النشر: : الإثنين، 23 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

تغير جذري في ملامح هؤلاء الفنانين الصغار: أبرزهم محمد الفخراني

نجوم السينما الأطفال أصحاب حضور مميز منذ طفولتهم. فاجؤوا الجمهور بتغيير كبير في ملامحهم بعد وصولهم إلى سن الشباب.

فالطفل محمد الفخراني فقد وزنه الزائد واحتفظ بـ استايل الشعر، أما  منة عرفة فغيرت استايلها وأعلنت خطبتها بعد عودتها إلى الفن.

محمد الفخراني

عرف الطفل محمد الفخراني منذ ظهوره بوزنه الممتلئ، حتى إن البعض اعتقد أنه حفيد الفنان يحيى الفخراني، لتشابههما في الاسم وفي لون البشرة والوزن.

نشر مؤخرا صورة له على إنستغرام وهو بشكل مختلف تماما، حيث فقد الكثير من وزنه الزائد وأصبح يتمتع برشاقة وجسد مثالي.

وتفاعل عدد كبير من متابعيه على إنستغرام مع اللوك الجديد الذي ظهر به، ودعمته الفنانة ساندي بعد عزيمته للتخلص من الوزن الزائد.

محمد الفخراني أصبح عمره خمسة عشر عاما، وقرار فقدان الوزن جاء للحفاظ على صحته والتخلص من التنمر.

لجأ إلى طبيب تغذية وتركه بعد أسبوع واحد؛ لعدم استجابة جسمه للنظام، واختار الأكل الصحي مع ممارسة الرياضة في الجيم ولعب كرة القدم.

خسر الفخراني واحدا وعشرين كيلوجراما من وزنه، فبعدما وصل وزنه إلى خمسة وثمانين كيلوجراما، أصبح أربعة وستين كيلوجراما فقط.

لم يخف الفخراني من تغيير ملامحه بعد فقدان الوزن، وأكد أنه أصر على الظهور بـ لوك الشعر حتى يحافظ على الاستايل الذي عرف به.

منة عرفة

منة عرفة واحدة من أشهر الأطفال الذين ظهروا في السينما، غابت عن الأضواء لفترة في المراهقة، وفاجأت الجمهور بعودتها وإعلانها خطبتها مؤخرا.

وفاجأت منة عرفة الجمهور باحتفالها بعقد قرانها على الفنان الشاب محمود المهدي الذي أقيم مساء الأربعاء 30 يونيو الماضي وسط جو عائلي، وحالياً تحضر للزفاف الذي أعلنت مع خطيبها أنه سيتم قريباً.

ريم أحمد

ريم أحمد أصغر أبناء محمد صبحي في المسلسل الاجتماعي الشهير يوميات ونيس، حققت شهرة كبيرة في طفولتها وقت عرض المسلسل.

عادت في شبابها مقدمة برامج وشاركت في تجربة برنامج ست الحسن مع المذيعة شريهان أبو الحسن، قبل انسحابها، وتفرغها للعمل كمدربة لرقصة الزومبا، قبل أن تختفي عن الأنظار بعد ولادتها لابنتها العام الماضي.

يوسف عثمان

يوسف عثمان صاحب الحضور المميز في فيلم بحب السيما، جسد دور الطفل نعيم وتألق بعدها في الكوميديا في سيب وأنا سيب.

لمع نجمه من جديد في مرحلة الشباب وقدم عددا من الأعمال، أشهرها مسلسلات هجمة مرتدة وخيط حرير وزلزال.

ومن اللافت أنه وبعد تحقيق نجاح مع النجم محمود حميدة، في فيلم بحب السيما الذي ظهر فيه كابنه، سيقدم يوسف عثمان في فيلم ريستا دور محمود حميدة نفسه، حيث سيجسد الشخصية التي يظهر بها محمود حميدة في مرحلة الشباب في فترة الخمسينيات، والعمل من تأليف معتز فتيحة وإخراج احمد يسري.

هالة طفلة فيلم الحفيد

فيلم الحفيد واحد من أشهر الأفلام في تاريخ السينما المصرية، ظهر به الكثير من الأطفال اللذين خطفوا القلوب بتلقائيتهم وعفويتهم، إلا أن الطفلة هالة كانت على رأس هؤلاء الأطفال بمشاهدها المتنوعة مع النجم الراحل عبد المنعم مدبولي.

الطفلة هالة التي ظهرت في فيلم الحفيد لفتت الانتباه بخفة ظلها وشقاوتها، واختارها المخرج عاطف سالم في أول مرة شاهدها فيها.

آخر مرة ظهرت فيها الفنانة ميرفت العايدي على الشاشة في عمر الثانية عشرة، وفي المرات القليلة التي ظهرت فيها بعد الغياب كانت مرتدية الحجاب.

تغير جذري في ملامح هؤلاء الفنانين الصغار: أبرزهم محمد الفخراني

هند حسني

عادت الطفلة هند حسني للظهور بعد حوالي 35 عاماً من مشاركتها المميزة في مسرحية هالة حبيبتي مع الفنان الكبير فؤاد المهندس، وذلك بعد أن تم تداول فيديو قديم لها أثناء إجرائها حوارمع الإعلامي مفيد فوزي من الكواليس، ونال الفيديو انتشارا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وعن سبب توقفها عن التمثيل، قالت هند حسني أنها ظلت في الوسط الفني تشارك في أعمال فنية حتى التحقت بالجامعة ومن ثم توقفت، مشيرة إلى أنها لم تتحل بالصبر الكافي لكي تكمل المشوار في الفن.

وكشفت هند حسني أنها حاليا متزوجة ولديها طفلين، وأنهما شاهدا الفيديو الذي انتشر لها من طفولتها مع مفيد فوزي، وأبدى ابنها استغرابه الشديد من أنها أجرت الحوار أثناء تناولها الطعام.

كما تمنت هند حسني أن تعود للفن من جديد إذا سنحت لها الفرصة، أن يقدم لها عمل جيد وأن تكون إضافة له.

تغير جذري في ملامح هؤلاء الفنانين الصغار: أبرزهم محمد الفخراني

المزيد: