تغير ملامح محمد صلاح بأحدث ظهور له يثير تعليقات ساخرة من الجمهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 فبراير 2019
تغير ملامح محمد صلاح بأحدث ظهور له يثير تعليقات ساخرة من الجمهور

صدم محمد صلاح جمهوره بأحدث صور له، حيث ظهر بشكل مختلف تماماً مما دفع الكثيرون للسخرية من هيئته الجديدة.

وقد نشر محمد صلاح عبر حساباته على السوشيال ميديا صورتين جديدتين له بإطلالة جديدة، حيث قام بحلاقة لحيته الطويلة، مما جعل ملامحه غير مألوفة لمحبيه لأنه ظهر باللحية لعدة سنوات متتالية.

البعض شبه محمد صلاح بالممثل الكوميدي المعروف علي ربيع نجم مسرح مصر، وطالبه الكثيرون بالعودة لإطلالاته المعهودة بإعادة إطالة اللحية مجدداً، بينما تساءل آخرون عن سر التغير المفاجئ في هيئته.

أما البعض فقد سخر بشدة من ملامحه وقالوا إنه بات يشبه مراهقاً في الثالثة عشر من عمره، وعليه أن يعود لإطلاق لحيته حتى يستعيد هيبته وسط المدافعين الذين يخافون من مواجهته دائماً في مباريات الدوري الانجليزي حيث يلعب لنادي ليفربول، أو خلال مباريات منتخب مصر لكرة القدم.

الطريف أن أصدقاء محمد صلاح في نادي ليفربول شاركوا في السخرية منه، وعلى رأسهم صديقه المقرب الكرواتي ديان لوفرين الذي كتب على انستقرام أن الملك المصري قد غادر الفريق وأن هناك لاعباً جديداً هو حامد محروس غالي الذي صار صديقه الجديد، كما تساءل زميليه أليكس أوكسليد تشامبرلين وألبرتو مورينو عما إذا كان هذا الشخص الحليق اللحية هو محمد صلاح حقاً.

السخرية من محمد صلاح

الجدير بالذكر أن محمد صلاح قد أحرز لتوه هدفاً بالأمس في مباراة فريقه أمام بورنموث ليصبح رصيده مع ليفربول 49 هدفاً في الدوري الإنجليزي ويتبقى له إحراز هدف واحد فقط ليحطم رقم قياسي جديد كأسرع اللاعبين وصولاً لخمسين هدف مع فريق واحد.

ما رأيكم في إطلالة محمد صلاح الجديدة؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار