تفاصيل إطلالات نجمات العرب في المهرجانات العالمية
تاريخ النشر: : الأربعاء، 02 فبراير 2022

تفاصيل إطلالات نجمات العرب في المهرجانات العالمية

قائمة النجمات العرب اللاتي شاركن في مهرجانات عالمية طويلة، ودائما ما يكنّ محط أنظار محبيهم ومتابعيهم في جميع أنحاء العالم، فيتخيرن أزياءهن بعناية ومن أفخم دور الأزياء العالمية للظهور بمظهر لائق على السجادة الحمراء، وكانت أحدثهن منه شلبي.. تعرفوا معنا على نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في المهرجانات العالمية من خلال الفيديو والتقرير.

إطلالة من شلبي في حفل الإيمي

أطلت الفنانة الشابة منة شلبي بفستان أسود أنيق خلال حفل توزيع جوائز International Emmy Awards.

وارتدت منة شلبي فستانا من دار أزياء Carolina Herrera ويتميز بكتفيه المكشوفتين، وكانت منة شلبي تم ترشيحها لجائزة International Emmy Awards عن فئة أفضل ممثلة رئيسية لدورها في مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، ولكن فازت بهذه الجائزة الممثلة البريطانية هايلي سكوير.

وعلقت منة شلبي على خسارتها الجائزة قائلة: " أشعر بالفخر والشرف وشاكرة جدا لكل الحب.. شكرا لك iemmys على التقدير والخبرة الممتدة.. وشكرا لكم جميعا على دعمكم وتشجيعكم! كلماتكم تمكّنني وتلهمني للمضي قدمًا وأن أكون أفضل ما لدي".

وبالعودة إلى إطلالة منة شلبي، فقد وصل سعر فستانها إلى ثمانية آلاف وخمسمئة وتسعة وسبعين دولارا وكان اختيارا موفقا على السجادة الحمراء فعرفت منة كيف تقف وسط نجمات العالم بإطلالة بسيطة دون المغامرة بإطلالة قد تجعلها محل انتقاد وسخرية.

وكانت قائمة المتنافسات من الممثلات حول العالم عن دور أفضل ممثلة: منة شلبي عن دورها في مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، الإسبانية آني جابارين عن مسلسل باتريا، والأرجنتينية فالريا بيتوتشيلي عن مسلسل El Cuaderno de Tomy، والبريطانية هايلي سكوايرز عن مسلسل مواد الكبار، والتي حصلت على اللقب.

فستان يسرا في أكاديمية فنون وعلوم السينما

وتذكرنا إطلالتها بالنجمة يسرا التي أحسنت أيضا الاختيار عند مشاركتها في مهرجان حفل جوائز الأوسكار عام ألفين وعشرين 2020؛ حيث شاركت عضوة في لجنة التحكيم وجاء ترشيحها من أكاديمية فنون وعلوم السينما التي جمعت أكثر من تسع وخمسين 59 دولة للمشاركة ضمن اللجنة، وهو الأمر الأول من نوعه أن يختار عنصر عربي في التحكيم.

وظهرت يسرا على السجادة الحمراء كأنها ملكة فرعونية بإطلالة مناسبة وأنيقة ذات طابع ملكي وصمم لها هذه الإطلالة المصمم اللبناني زهير مراد، خصيصا لهذه المناسبة وبدأت وسائل الإعلام تعلق على هذه الإطلالة التي كانت موفقة.

فستان درة في مهرجان كان

وعن أيقونة الموضة النجمة التونسية درة التي ظهرت خلال إحدى الحفلات على هامش مهرجان كان السينمائي عام ألفين وواحد وعشرين 2021 بإطلالة ناعمة بارتداء فستان بيج بقبة مستقيمة بليسيه بأقمشة ذات تفاصيل لامعة وقد حمل الفستان توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي.

وقد أكملت النجمة درة هذه الإطلالة بارتداء أقراط وقلادة فخمة مرصعة بالألماس والتوباز من توقيع دار Chopard التي ساعدتها كثيراً في الحصول على إطلالة جذابة وملفتة للأنظار.

أوضحت درة أنها تواجدت في مهرجان كان للاستمتاع بالأفلام المعروضة وبالحدث القني الضخم بجانب مشاركة بعض الفنانين في الوطن العربي.

وأشارت إلى أن السبب الأهم لتواجدها في مهرجان كان هو تمثيلها لدار شوبارد العالمية في مهرجان كان، موضحة أنها دار ألمانية عريقة متخصصة في المجوهرات والإكسسوارات.

وأضافت درة أن دار شوبارد العالمية اختارتها لتكون سفيرة لها، وهو ما يمثل شعوراً بالفخر لكونها الممثلة العربية الوحيدة للدار بالمهرجان إلى جانب النجوم العالميين مثل بيلا حديد، وماغي جيلنهال، كاثرين وينيك، وجوليان مور.

وأكدت درة أن التجربة ممتعة جداً خاصة أنها حرصت على مشاهدة بعض الأفلام المعروضة والاستمتاع بأجواء مدينة كان خاصة بعد إلغاء الدورة الماضية من مهرجان كان بسبب جائحة كورونا التي أثرت على الحياة بشكل عام، متمنية عودة المهرجانات الفنية لسابق عهدها.

فستان نسرين طافش

والنجمة نسرين طافش ظهرت على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائي عام ألفين وواحد وعشرين 2021 بفستان أخضر منفوش حمل توقيع دار أتيليه زهرة Atelier Zuhra.

المزيد: