تفاصيل الخلاف بين هالة صدقي وغادة عادل بسبب "عفاريت عدلي علام"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أبريل 2021
تفاصيل الخلاف بين هالة صدقي وغادة عادل بسبب "عفاريت عدلي علام"

كشفت الفنانة هالة صدقي، تفاصيل الخلاف الذي وقع بينها وبين الفنانة غادة عادل، أثناء تصوير مسلسل "عفاريت عدلي علام"، مع الزعيم عادل إمام قبل 4 سنوات، والذي عرض في رمضان 2017.

سبب الخلاف بين هالة صدقي وغادة عادل في "عفاريت عدلي علام"

وقالت هالة صدقي في لقائها الليلة، مع المخرجة إيناس الدغيدي، في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، إن الخلاف وقع بينها وبين غادة عادل، بسببتدخل زوجها السابق المخرج مجدي الهواري لوضع اسم غادة على تتر المسلسل قبل اسم هالة صدقي.

أوضحت هالة صدقي أنها تعاقدت منذ البداية مع شركة سينرجي المنتجة للمسلسل، على أن يكون اسمها الثاني بعد الفنان عادل إمام، وهو ما تدخل مجدي الهواري لتغييره.

أضافت هالة صدقي أن مجدي الهواري ضغط على شركة سينرجي من خلال المقايضة على استمرارية غادة عادل في النزول للتصوير، فإذا لم يتم تغيير الترتيب لن تُكمل تصوير مشاهدها، ولذلك تراجعت هالة صدقي حتى لا تفسد استكمال المسلسل.

أكدت هالة صدقي أن شركة الإنتاج دعمتها، لافتة إلى أنها لم تتنازل عن حقها وقتها بسهولة، لأنه في النهاية حقها والعقد شريعة المتعاقدين.


مسلسل "عفاريت عدلي علام" من بطولة عادل إمام، هالة صدقي، غادة عادل، مي عمر، رشوان توفيق، كمال أبو رية، أحمد حلاوة، شريف حلمي، طارق النهري، مصطفي أبو سريع، لطفي لبيب، عزت أبو عوف، وهو من تأليف يوسف معاطي، ومن إخراج رامي إمام.

أزمات أخرى في حياة هالة صدقي

واجهت الفنانة هالة صدقي خلال الأعوام السابقة، عدة أزمات أخرى، من ضمنها التشكيك في نسب أولادها من قِبل زوجها، مما وصل بالأمر لقاعات المحاكم.

وقالت هالة صدقي عن زوجها إنه إنسان من عائلة بسيطة وكان موظفا بسيطا، وهي أحبته، مضيفة أنه تقدم لها عن طريق صديقتها، ثم رفضته، خاصة أنه أصغر منها في السن، ثم عاد مرة أخرى وتقدم لها ورفضت وبعد مرور عام ونصف كان خلالها يتواصل معها كصديق، وافقت.

أنها شعرت إذا ظلت تفكر لن تتزوج، فقبلت وتزوجته خلال 24 ساعة، مشيرة إلى أن أسرتها لم يوافقوا عليه في البداية، لكن والدتها كانت تريدها أن تتزوج وتنجب.

وتابعت حكايتها، موضحة أنهم في الكنيسة قبل الزواج لابد أن يخضعوا لتحاليل تخص الإنجاب، لأن الطلاق ليس متاحا، وكانت نتائج كل التحاليل جيدة، لذا كل اتهاماته لم يكن لها أساس من صحة.

وترى هالة صدقي أنها السبب في فشل زيجاتها لأنها من البداية تختار بطريقة خاطئة، وتختار بقلبها وليس عقلها، مشيرة إلى أنها تعلمت من هذه التجربة وغيرت من شخصيتها.

تراشق بالاتهامات بين هالة صدقي وزوجها على فيسبوك

ظهر المحامي سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي في فيديو سابق أكد فيه استمراره في القضايا ضدها.

أوضح سامي خلال الفيديو أنه لن يتنازل عن أي قضية ضدها، وأنه مستمر لمعرفة نسب أولاده، مطالبا بإجراء تحليل DNA.

قال سامي في الفيديو: "أنا سامح سامي، مراتي هالة صدقي، أنا مش هتنازل عن أي حاجة ومش هتنازل عن حقي وبستغيث بالنائب العام أرجوك ساعدني أنا مش طالب غير حقي أنا عاوز أعرف، أنا متأكد 100% لكن عاوز أعرف من والدتهم وأزاي هي عملت كده".

أضاف "أنا محتاج DNA وبصمة صوتها مش أكتر من كده، والقضية شغاله ومش هتنازل وأنا اللي هترافع في القضية دي لأنها قضيتي أنا".

من فورها اتخذت هالة صدقي خطوات قانونية ضد زوجها والمحامي صلاح السقا الذي شهر بها.


أكدت هالة في تصريحات صحفية أنها لن تتنازل عن حقها، موضحة أن اعتذار المحامي صلاح السقا غير مقبول، مشيرة إلى أنها تقدمت ببلاغات للنائب العام ضد المواقع التي شهرت بها ونشرت أخبارا خاطئة عنها.

وشددت هالة على أن ما يقوله زوجها كلام غير صحيح، عندما قال إنها لم يكن لديها القدرة على الإنجاب وشكك في نسب ابنيها "مريم وسامو"، مشيرة إلى أن الخلافات مع زوجها منذ 5 سنوات، موضحة أنها احترمت قراره بالسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لكنها رفضت السفر معه، وتحملت السباب والإهانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها الآن لن تسكت وستتحدث وتأخذ حقها.

هالة صدقي تنقذ حياة حماها وزوجها يشكرها


وكان سامح سامي، زوج هالة صدقي، قد وجه لها رسالة امتنان حيث كتب عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: "تخيلوا كده لما يكون في مشاكل طاحنة وقضايا مع أم أولادي، وأول لما تسمع إن بابا اللي هو حماها في الرعاية المركزة، تكون أول واحدة عنده هي والولاد".

وأضاف: "مش بس كده قلبت مصر كلها على أكياس دم ليه عشان فصيلة دمه نادرة.. طبعًا هي العظيمة أم ولادي هالة صدقي.. أشكرك جدا جدا لأنك أنقذتي حياة بابا يا أصيلة يا بنت الأصول".

محامي الزوج ينسحب

بعدها أعلن المحامي صلاح السقا، محامي سامح سامي، انسحابه من القضايا، حفاظا على الأبناء، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقده أمس، مطالبا الزوجين بالتنازل عن المصالح الشخصية حفاظا على الأسرة وللعيش فى سلام واستقرار.

كما وجه رسالة للأبناء "سامو ومريم"، قائلا: "اعتذر عن كل ما كتب فى الصحافة وانتوا أشرف من أى حد.. ولابد من الابتعاد عن هذه المشاكل وإن شاء الله هتتحل خلال الفترة المقبلة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار