تفاصيل القبض على البلوغر هدير الهادي واتهامها بنشر مقاطع خادشة للحياء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يوليو 2020
تفاصيل القبض على البلوغر هدير الهادي واتهامها بنشر مقاطع خادشة للحياء

تصدر اسم هدير الهادي إحدى فتيات تيك توك ترند غوغل مصر، فور نشر تفاصيل إلقاء القبض عليها واتهامها بنشر فيديوهات خادشة للحياء على التطبيق.


القبض على هدير الهادي

ألقى رجال الأمن في مديرة أمن الجيزة القبض على البلوغر هدير الهادي في منطقة حدائق أكتوبر، وهي فتاة نالت شهرتها من خلال تطبيق تيك توك، ليتم توجيه اتهام لها صريح بنشر فيديوهات خادشة للحياء عبر حسابها.

وكان فريق من البحث بالتنسيق مع إدارة مكافحة جرائم الآداب في مديرية أمن الجيزة، عكف على تتبع هدير الهادي وبعد تحديد مكانها الذي كان في منطقة حدائق أكتوبر تم القبض عليها، وعلى إثره تم تحرير محضر بالواقعة مع إخطار النيابة العامة لبدأ التحقيق معها.

تفاصيل القبض على البلوغر هدير الهادي

حبس البلوغر منار سامي

يأتي القبض على هدير الهادي بعد أيام قليلة من إلقاء القبض على البلوغر منار سامي، التي وجه لها هي الأخرى اتهامات بنشر فيديوهات خارجة وذلك بعد أن تقدم المحامي أشرف فرحات ببلاغ ضد ها، بسبب نشرها لمقاطع رقص على حساباتها، مشيراً في بلاغه إلى النائب العام أنها تسير على خطي حنين حسام ومودة الأدهم وغيرهما من فتيات تيك توك، بدخلهن عالم الفيديوهات المخلة لجذب الانتباه.

وأضاف المحامي أشرف فرحات في بلاغه ضد منار سامي: "أنها اعتادت نشر صور وفيديوهات قصيرة على تيك توك وأيضاً حسابها على انستقرام، من أجل إثارة الغرائز وجذب المشاهدات وجمع المال ضاربة بالعادات وتقاليد المجتمع عرض الحائط".

وأكد المحامي أشرف فرحات في بلاغه أن حسابات منار سامي مفتوحة للعامة، مما يعد ما تنشره جريمة للتعدي على مبادئ وقيم المجتمع.

حبس منار سامي
حبس أسرة منار سامي

وفي سياق متصل، قررت نيابة مركز كفر شكر في القليوبية حبس أسرة منار سامي وهم والدها وشقيقها وشقيقتها لمدة 4 أيام، بعد اتهامهم بالتعدي على السلطات والتشابك مع أفراد تأمين وحراسة محكمة كفر شكر وذلك خلال جلسة تجديد حبس ابنتهم 15 يوماً على ذمة قضية تحريضها على الفسق والفجور، وذلك بعد أن حاولت والدتها إدخال ابنتها إليها في الحبس فمنعها رجال الأمن ومن ثم وقعت مشاجرة انتهت بالقبض على أسرتها.


يذكر أن الشرطة ألقت القبض على مودة الأدهم وحنين حسام وهما فتاتان نالتا شهرتهما من خلال تطبيق تيك توك، ومازالتا تخضعان للتحقيق، بينما أصدرت المحكمة حكماً ضد سما المصري بالسجن 3 سنوات وتغريمها 300 ألف جنيه مع وضعها تحت المراقبة، وذلك بتهمة نشر الفسق والفجور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار